الأخبار العاجلة

فيرغارا الأعلى أجراً في أميركا

نيويورك ـ رويترز:
ذكرت مجلة «فوربس»، أول من أمس، إن الكولومبية صوفيا فيرجارا إحدى أبطال المسلسل الكوميدي Modern Family احتفظت للعالم الثالث على التوالي بلقب الممثلة الأعلى أجراً على شاشات التلفزيون الأميركي بدخل بلغ نحو 37 مليون دولار. وكما حدث في العام الماضي تفوقت فيرغارا التي يبلغ أجرها عن الحلقة الواحدة في المسلسل الكوميدي 325 ألف دولار، على ماريسكا هارجيتاي التي احتلت المرتبة الثانية بدخل بلغ 13 مليون دولار. وجاءت في المركز الثالث كالي كوكو-سويتنج بدخل بلغ 11 مليون دولار.
وإضافة إلى عملها التلفزيوني وقعت فيرغارا اتفاقات للدعاية والترويج مع شركات تعمل في المشروبات ومستحضرات التجميل والملابس ومجالات أخرى. كما شاركت في تأسيس شركة لاتن ورلد إنترتينمنت المتخصصة في اكتشاف المواهب والإدارة وتسويق الأعمال الترفيهية. وجاءت في المركز الرابع ثلاث ممثلات هن جوليانا مارجوليس وإيلين بومبيو وكوبي سمولدرز بدخل بلغ 10 ملايين دولار لكل منهن.
ووضعت قائمة «فوربس» وفقاً لتقديرات الدخل قبل احتساب الضرائب في الفترة بين يونيو حزيران 2013 ويونيو حزيران 2014 من العمل التلفزيوني للممثلات، وعقود الترويج والعمل بالإعلانات والتحدث إلى وكلاء أعمال ومديري أعمال ومحامين. ولا تشمل التقديرات نفقات الإدارة والمصروفات الأخرى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة