الأخبار العاجلة

ماركات لاحتفالات الكريسماس

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية عن مجموعة من النصائح بشأن ملابس وإكسسوارات موسم الاحتفالات بخاصة رأس السنة الجديدة، والتي تخص السيدات. اذ عرضت علامات تجارية جديدة ومميزة، تقدم مجموعة مُتنوعة من المنتجات بداية من أقراط الأذن، وصولًا إلى البدلات “اللامعة” وتناسب هذه الأزياء الحفلات المقامة في المنزل، وكذلك خارجه.
وتعد بيبي ماريني مُصممة المجوهرات، والتي أطلقت علامتها الجديدة التي تحمل اسمها، من بين أفضل العلامات في سوق الموضة البريطانية، والتي تقدم أقراطًا رائعة تناسب الاحتفالات، حيث أطلقت ثلاثة أشكال جديدة حصرية على موقع شركة Net-a-Porter.
وقدمت أيضًا المصممة الفرنسية أمينة موادي مجموعتها اللامعة من احذية الرقص ذات اللون الأصفر التي تناسب الحفلات.
وأسست ثورا فلاديميرس وجيانيت فريس مادسين، علامتهما التجارية بالشراكة مع متجر بريغر كرستينسين، اذ قدموا الملابس على الطريقة الدنماركية، ولاقت تصاميمهم رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعاد المصمم بيتار بيتروف تجديد علامته التجارية، حيث اتجه إلى استعمال الأقمشة اللامعة، لإنتاج مجموعة جديدة من السترات الرائعة تحت اسم “The Modist”، والتي يمكن تنسيقها مع البنطال الجينز، لتضيف لمسة جمالية رائعة.
وتقدم العلامة التجارية “سيم سيم” ملابس رائعة، تتميز بألوانها الذهبية، مرصعة بالترتر، ومصنوعة من قماش الستان الفاخر، تحمل هذه العلامة لمسة بها الكثير من المرح.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة