الأخبار العاجلة

أريانا غراندي تكتسح شبكات التواصل

الصباح الجديد – وكالات:
اكتسحت أغنية، أريانا غراندي، شبكات التواصل الاجتماعي وتخطت 89 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ نشرها، في 30 نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ونشر فريق الترويج أغنية أريانا غراندي الجديدة “Thank You, Next”، وعلق أعضاؤه على انتشارها الواسع عبر الإنترنيت قائلين، إن “فيديو أريانا غراندي كان جيدا جدا لدرجة أنه كسر الإنترنت”.
وقال بوب بوبفي إن فيديو “Thank You, Next”، حطم الرقم القياسي بسرعة جذبه للمشاهدين، فقد حقق أول مليون مشاهدة بعد 35 دقيقة من نشره، وفي ثالث يوم له، حقق نحو 55 مليون مشاهدة.
وعُرفت اريانا بتأديتها لدور (كات فالنتاين) في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية “فيكتوريوس” التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون. إضافة الى مشاركتها في مسلسل قناة نكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نكلوديون سويندل.
بدأت آريانا شوطها الموسيقي مع صدور ألبوم فيكتوريوس الموسيقي الأول في 2011. في مارس اذار عام 2013، وأصدرت أغنيتها الأولى المنفردة “الطريق” “The Way” والتي وصلت ضمن الأغان العشر الأوائل لتصنيف بيلبورد هوت 100، مع العديد من إشادات النقاد ومقارنة لها مع ماريا كاري من حيث النطاق الصوتي. الأغنية أيضًا كانت افتتاحية لألبومها الأول يورز ترولي، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأميركي بيلبورد 200 والذي وصل إلى المركز الأول أيضا في الآيتونز الأميركي بعد 19 دقيقة من صدوره والذي تخطت مبيعاته المليون نسخة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة