الدكتور صادق محي علوان.. حضور متميز في نادي سامراء الرياضي

بغداد ـ الصباح الجديد:
يطلقون عليه في سامراء راعي الشباب والرياضة حظيت الرياضي باهتمامه اهتماما بالغا لا سيما وانه يطمح في رؤية فريق نادي سامراء ضمن الاندية الممتازة في الدوره عمل الكثير لخدمة النادي والفرق الشعبية في سامراء، له جمهور رياضي كبير يتابعه حتى انه رشح لمنصب سياسي للجهود القيمة التي بذلها التقت به الملاعب وتحدث عن افكاره وطموحاته لخدمة ملف الرياضي والشباب في سامراء مدينته.
يقول الدكتور صادق محي علوان: ان المواهب الرياضي كبيرة ومتعددة في سامراء ولمختلف الفعاليات الرياضية وهذه الطاقات الشباب تحتاج الئ من يوظفها في طريقها الصحيح من اجل الاستفادة من مواهبهم لخدمة بلدهم اضافك الئ تحصينهم من الانقياد وراء الافكار السلبية التي تخدم مصالح من يدعو لها ويروج لهـا.
واضاف اننا من خلال موقعنا تعددت المشاريع التي سلطنا عليها الاضواء وتابعناها سعيا لمتابعتها ودعمها بكل الاشكال…مشيرا انه يضع تطور نادي سامراء نوعيا من اولويات اهدافها، مؤكدا بانه سيستمر بدعم النادي بكل الطرق، ومن قبل الجهات ذات العلاقة ونسعى الى صعود النادي الى دوري النخبة من خلال تأهيل الملاعب وزيادة حجم الاستثمار لممتلكات النادي.
كما يحاول في ادراج المشاريع الخاصة بالأندية الرياضية من خلال درج المنشآت الرياضية ضمن موازنة المحافظة وتقديم الدعم الرياضي لهم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة