احتفالية تسلّم وتسليم بين محافظ واسط السابق والجديد

واسط – الصباح الجديد:

نظمت الحكومة المحلية في محافظة واسطاحتفالية على قاعة الادارة المحلية في الكوت لتسليم إدارة المحافظة من المحافظ السابق ، النائب في البرلمان الحقوقي محمود عبد الرضا ملا طلال الى المحافظ الجديد الذي انتخبه مجلس المحافظة في الثالث عشر من الشهر الحالي، الدكتور محمد جميل المياحي.
واستهل الاحتفال الذي حضره عدد كبير من المسؤولين في السلطتين التشريعية والتنفيذية إضافة الى رئيس استئناف واسط ورئيس جامعة واسط وقائد عمليات الرافدين، بتلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة سوة الفاتحة ترحما على أروح شهداء العراق الابرار.
القيت بعد ذلك كلمة أهالي محافظة واسط القاها بالنيابة تركي خلف الغنيماوي نائب رئيس مجلس واسط الذي أشاد بهده التجربة الديمقراطية الكبيرة وهي التداول السلمي للسلطة، مشيرا في الوقت نفسه الى جملة من المخرجات الايجابية التي تحققت خلال الادارة السابقة للمحافظة من قبل الحقوقي محمود عبد الرضا ملا طلال، مؤكدا في الوقت نفسه أن مجلس واسط عازم وبقوة على تقديم الدعم الكامل للمحافظ الجديد ومد جسور التعاون كاملة وتذليل العقبات كي يستطيع أن ينهض بالمهام والواجبات الموكلة اليه وكذلك تنفيذ برنامجه للمرحلة المقبلة.
وقد أعقب ذلك تسليم حقيبة المحافظة من المحافظ السابق، النائب حاليا الحقوقي محمود عبد الرضا ملا طلال الى المحافظ الجديد الدكتور محمد جميل المياحي، ثم القى ملا طلال كلمة أشاد فيها بجهود الجميع ممن عملوا معه في المرحلة السابقة والذين كانوا عوناً ايجابيا ورائعا له من أجل تحقيق الكثير من الانجازات الميدانية لاسيما في الجانب الخدمي الذي وفر مساحة كبيرة من العمل من خلال حملة الوفاء التي حققت وفورات مالية كبيرة.
ودعا ملا طلال جميع رؤساء الدوائر والعاملين فيها الى التعاون البناء والايجابي مع المحافظ الجديد الدكتور محمد جميل المياحي من أجل تطبيق مفردات برنامجه القادم والذي يصب في خدمة واسط واهلها الطيبين، عاداً أن محافظة واسط كانت متميزة في العمل والاعمار خلال فترة توليه إدارتها وكذلك كانت متميزة في موضوعة التداول السلمي للسطلة والذي من ثماره ما حصل هذا اليوم وهي تسليم إدارة شؤون المحافظة الى المحافظ الجديد بكل شفافية وتعاون وانسجام بين الادارة السابقة والجديدة.
وقد القى محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي كلمة بالمناسبة استعرض فيها جانبا من برنامجه وما يخطط له ويطمح في المرحلة المقبلة على مختلف المستويات الخدمية والادارية وسواها من الجوانب التي تبدأ من رعاية الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة واسر الشهداء والجرحى وكل الفئات الاخرى.
وأوضح أن خطته سيكون ميدانية وليست مكتبية وهذا البرنامج أيضا سيكون تطبيقه من قبل مدراء الدوائر وصولا لتحقيق الاهداف والغايات النبيلة والتي هي خدمة المواطن الواسطي.
وأشار الى أن باب المحافظ ستكون مفتوحا أمام الجميع ولا توجد هناك حواجز أو حجب بينه وبين الجميع وسيكون هناك تعاون وثيق مع مجلس المحافظة لتحقيق ما يطمح اليه.
وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم نخبة من المشاركين في حملة الوفاء لواسط التي قادها وأشرف عليها ميدانيا المحافظ السابق الحقوقي محمود عبد الرضا ملا طلال .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة