الأخبار العاجلة

قراءة في قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم

بغداد ـ الصباح الجديد:
أجريت الخميس، قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي أسفرت عن مواجهات عربية نارية.. ويقدم التقرير التالي قراءة سريعة لمجموعات منطقة غربي آسيا التي تضم الفرق العربية كالتالي:
المجموعة الأولى : تضم المجموعة الأولى: الوصل الإماراتي ، الزوراء العراقي، المتأهل من الملحق الرابع والمتأهل من الملحق الثاني، ويخوض النصر السعودي ملحق التأهل لهذه المجموعة.
وبالنظر إلى ترتيب الوصل في الدوري الإماراتي، نجد أنه يحتل المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط بعد 9 جولات حتى الآن . . أما الزوراء فيأتي في المركز الخامس في الدوري العراقي برصيد 14 نقطة.
المجموعة الثانية: تضم تلك المجموعة فرق الوحدة الإماراتي، اتحاد جدة السعودي، وبطل أوزبكستان والمتأهل من الملحق الثالث.
الوحدة يحتل المركز الخامس في الدوري الإماراتي بعد 9 جولات لعب برصيد 15 نقطة، والاتحاد في المركز الأخير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد 9 جولات بنقطتين فقط.
المجموعة الثالثة: جاءت فرق الهلال السعودي، العين الإماراتي، الدحيل القطري واستقلال إيران، في المجموعة الثالثة.. وتعد هذه المجموعة هي الأقوى حيث يتصدر الهلال الدوري السعودي بـ27 نقطة بعد 9 جولات، أما العين فيحتل المركز الثاني بالدوري الإماراتي برصيد 19 نقطة.
ويحتل الاستقلال المركز الثامن بالدوري الإيراني برصيد 15 نقطة بعد 12 جولة، ويتصدر الدحيل الدوري القطري برصيد 31 نقطة من 11 مباراة.
المجموعة الرابعة: تضم تلك المجموعة بيرسبوليس الإيراني، أهلي جدة، السد القطري، المتأهل من الملحق الأول.
بيرسبوليس يحتل المركز الرابع بعدما خاض 10 مباريات برصيد 20 نقطة، في حين يأتي السد ثانيا على لائحة ترتيب الدوري القطري برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 10 جولات.. ويأتي أهلي جدة في المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة