الأخبار العاجلة

هالة صدقي تستكمل مشوارها في مسلسل “بركة”

الصباح الجديد – وكالات:
كشّفت الفنانة هالة صدقي، أنها تستعد نهاية الشهر الجاري لاستكمال تصوير مسلسلها “بركة”، بطولة النجم عمرو سعد، والذي تم تأجيل عرضه في رمضان الماضي.
وأوضحت في تصريح خاص لاحد لمواقع الإخبارية الفنية، الأسباب التي كانت وراء خروج المسلسل من سباق رمضان الماضي، إلى أنه كان من الصعب اللحاق بالموسم الرمضاني، خاصة أن المسلسل يحتاج إلى مجهود كبير جدًا، فكان صعب عرضه في الشهر الكريم، وذلك حفاظًا على المستوى المتميز التي يجب أن يظهر عليه العمل للجمهور، وقررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه حتى يتم تقديمه على أعلى مستوى للمشاهدين.
وأكّدت هالة أنها خلال المدة المقبلة، ستركز أكثر في الأعمال السينمائية، خاصة أن هناك سيناريو لعمل سينمائي قد عرض عليها، وخلال الأيام المقبلة ستحدد موقفها اما القبول او الرفض.
يُذكر أن مسلسل “بركة”، كان يحمل اسم “آخرة صبري” قبل تغيير اسمه، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وبطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، ومحمد لطفي، وعمر زهران، وهنادي مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وإسلام جمال، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وأنعام سالوسة، ورامي غيط.
وكانت آخر أعمال هالة صدقي، مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع الزعيم عادل إمام، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته غادة عادل، ومي عمر، وأحمد حلاوة، وأحمد صلاح حسنى، وكمال أبو رية، ولطفي لبيب، ومؤمن نور، ومحمد ثورت، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة