الأخبار العاجلة

مسعود يشكر آل الشيخ.. والأسود يلاقي الأرجنتين اليوم

قميص ميسي هدية إلى رئيس اتحاد الكرة السعودي
العواصم ـ وكالات:

وجه رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود، شكره لرئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، على دعوته المنتخب العراقي للمشاركة في الدورة الرباعية الودية، التي تقام في الرياض.
وقال مسعود في تصريح بثه حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقع «تويتر»: «شكرًا لتركي آل الشيخ والاتحاد السعودي، على دعوتهم الكريمة للمشاركة في البطولة الرباعية، التي ستفيد الفريق في إعداده لكأس أمم آسيا».
وأضاف «سنلعب المباراة الثانية مع مدربنا الجديد كاتانيتش، أمام الأرجنتين… ونتمنى أن نقدم المستوى الذي يرضي الجماهير العراقية».وسيلاقي المنتخب العراقي نظيره الأرجنتيني، اليوم الخميس ، على ملعب الملز في الرياض.وتمنى مسعود في ختام حديثه التوفيق لكل المنتخبات العربية في كأس أمم آسيا، المزمع إقامتها في الإمارات مطلع العام المقبل.وتشارك العراق في الدورة الرباعية، إلى جانب السعودية، البلد المضيف، والبرازيل والأرجنتين.
وأجرى المنتخب الأرجنتيني، تدريبه الأول على ملعب الهلال بالرياض، استعدادا للقاء نظيره العراقي، في الساعة الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم الخميس، ضمن الدورة الرباعية التي تستضيفها المملكة.وشهدت التدريبات التي شارك فيها نجما الدوري الإيطالي ماورو ايكاردي وباولو ديبالا، اهتماما من وسائل إعلام محلية ودولية. . وغاب عن التدريبات، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، نيكولاس أوتاميندي، الذي وصل مساء أول أمس الى الرياض.
واجري المنتخب الأرجنتيتي تدريباته ، عند السادسة مساءً على ملعب نادي الهلال، حيث ستكون ربع الساعة الأخيرة من التدريب متاحة لتغطية وسائل الإعلام.
من جانب اخر، أهدى كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قميص الأسطورة ليونيل ميسي، إلى قصي الفواز رئيس اتحاد الكرة السعودي، تقديرًا لزيارة الأخير لتدريب «التانجو» في ملعب الهلال.
وكان الفواز، قد زار معسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادًا للمشاركة في بطولة «سوبر كلاسيكو» الودية، ورحب بالجميع في المملكة، متمنيًا للوفد إقامة مميزة.
وأكد الفواز لتابيا، حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعزيز العلاقة مع نظيره الأرجنتيني، لما تملكه الكرة الأرجنتينية من تاريخ حافل وإنجازات كبيرة.
من جانبه، أعرب تابيا، للفواز عن شكره لما لقيه من حفاوة وتقدير، مؤكدًا مشاطرته الرغبة في مد جسور العلاقة مع الاتحاد السعودي، لما فيه صالح كرة القدم بالبلدين.وفي نهاية اللقاء، قدم الفواز لتابيا درع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
يذكر أن ميسي لم يحضر مع المنتخب الأرجنتيني إلى الرياض، ولن يشارك في بطولة سوبر كلاسيكو التي يلعب خلالها منتخب التانجو مع العراق بالرياض، والبرازيل بجدة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة