بتروناس حقل الغراف تستعد لإقامة موكبها الكربلائي السابع على التوالي

الصباح الجديد ـ خاص:
تستعد شركة بتروناس العاملة في حقل الغراف النفطي لاقامة موكبها الحسيني السابع على التوالي في شعيرة عراقية تخوضها الشركة الماليزية وتعكف على اقامتها سنوياً في محافظة ذي قار في قضائي الرفاعي وقلعة سكر (موقع حقل الغراف النفطي).
وإذ تجري عمليات شركة بتروناس مع المجتمع المحلي لحقل الغراف فانها تحرص على مشاركتهم أحزانهم خلال مدة أربعينية الامام الحسين، فضلا عن كونها ملتزمة تجاه تطوير المجتمع.
وكانت شركة بتروناس الماليزية اقامت في 2017 موكباً خاصاً في قضاء الرفاعي في محافظة ذي قار لتقديم الخدمات الى زائري كربلاء المقدسة.
وقال السيد محمد فطري مدير قسم شؤون الشركات في حديث نقلته قناة العراقية الفضائية: نحن مسرورون جداً لتقديمنا الخدمات الى زائري العتبات المقدسة في كربلاء.. وهذا نابع من شعورنا بالانتماء الى هذا المجتمع”.
وأضاف أن “هذه تعدّ من العادات الطيبة لدى العراقيين ونحن فرحين لأننا نقدم للزائرين هذه الخدمة”.
الموكب الماليزي للفترة من 26 تشرين الاول 2017 الى 5 تشرين الثاني 2017 والذي شارك المواكب الأخرى تقديم العطاء اختلف باختلاف الأطعمة المقدمة فقد أضيفت له النكهة الماليزية وقدمت بطريقة عراقية خالصة.
وقد قام موظفوا الشركة الاجانب بخدمة الزوار كما يفعل اقرانهم العراقيين، وقال احد الزوار، “ان الماليزيين في حقل الغراف أتو وكأنهم عراقيين يقدمون ويخدمون الزوار متأثرين بشخصية الأمام الحسين (ع) المجيدة”، مضيفاً أن “موقع موكب الشركة في مكان ممتاز حيث يمر منه الزائرين الى كربلاء سيراً على الأقدام.. وهذه خدمة جليلة يقدمها أخواننا الماليزيين”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة