شركة المشاريع النفطية تؤهل المجمّع الوزاري النفطي

بملاكاتها الوطنية.. وفي غضون (6) أشهر

بغداد ـ احسان ناجي:

افتتح وزير النفط الاستاذ جبارعلي حسين اللعيبي مشروع تأهيل مجمع وزارة النفط الذي نفذته شركة المشاريع النفطية بالجهد الذاتي.
وثمن اللعيبي الجهود التي بذلت من قبل ملاكات شركة المشاريع النفطية التي نفذت المشروع بالوقت القياسي.
وحضر حفل افتتاح المشروع السادة وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج الاستاذ كريم حطاب ومدير عام شركة المشاريع النفطية الاستاذ رعد رفيق ياسين وممثلين عن تشكيلات الوزارة الاخرى.
واثنى السيد وزير النفط على المشروع الذي انجز على وفق المواصفات المدنية الحديثة، منوهاً بأن ملاكات شركة المشاريع النفطية بهذا الخصوص معروفة بتنفيذها المشاريع التي تناط بها لانها شركة مواكبة للتطورات على الصعيد الفني والهندسي.
بدوره قال رعد رفيق ياسين مدير عام شركة المشاريع النفطية (الجهة المنفذة)، ان «المشروع كلفت به شركتنا منتصف العام الحالي، وان مدّة تنفيذه جاءت بوقت قياسي من ثقتنا بكوادرنا التي تمتلك القدرة والكفاءة اللازمة لانجاز مثل هكذا مشاريع».
من جانبة، أكد المهندس طالب خفيف عبيد مدير المشروع، ان شركة المشاريع النفطية كلفت من قبل السيد الوزير بأعمال تأهيل مدخل الوزارة ابتداءً من البوابة الرئيسة للمجمع الوزاري انتهاءً بمدخل الاستعلامات المركزية مروراً بالفعاليات المتداخلة في محيط المشروع.
واضاف «بوشر بالعمل في نهاية آذار الماضي، إذ قمنا بتهيئة الطريق البديل لدخول الوزارة وتوفير بديل آخر لدخول الموظفين والسيارات ورفع الارضيات والسقوف والجدران القديمة لمدخل الوزارة، كما تضمن العمل انشاء كافتريات عدد (2) في مدخل الوزارة اضافة الى الفعالية الاساسية وهي طريق مدخل الوزارة الرئيس المحاذي لشارع فلسطين».
الى ذلك قال مدير قسم العلاقات والاعلام في الشركة رائد محمد الحيدري، ان «ملاكات الشركة ممثلة بهيئة مشاريع بغداد وبتكليف من ادارة الركة العليا على مواصلة العمل بعد الدوام الرسمي للتعجيل بأنجاز المشروع الذي يعد واجهة الوزارة كونه عمل مدني، وتأهيل المجمع الوزاري بالمدة الزمنية المحددة».
واضاف، ان»هيئة مشاريع بغداد التي تعّد تشكيل جغرافي هو واحد من خمسة تشكيلات تابعة للشركة عقدت عزمها على انجاز هذا المشروع ضمن المواصفات الحديثة وبما يليق بمكانة وزارة النفط».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة