الأخبار العاجلة

مهرجان الموهوبين

 

فلاح الناصر

 

تستعد وزارة الشباب والرياضة/ قسم المراكز الوطنية للموهوبين ابتداء من يوم غد الاثنين الاول من شهر ايلول الى تنظيم اكبر مهرجان رياضي بمشاركة اكثر من الف موهوب من بغداد والمحافظات وبالالعاب المختلفة في ملاعب القاعات الرياضية في المدينة الشبابية.
المهرجان الذي اطلق عليه «الاولمبياد الرياضي» الخاص بالموهوبين ياتي اقامته دعماً للمواهب التي تواصل تدريباتها واثبتت جدارتها في البطولات التي تم مشاركتهم فيها اضافة الى الحرص الذي ابداه الموهوبين في المعسكرات التدريبية محلية او خارجية مما يؤكد اننا نملك قاعدة واسعة من الرياضيين الذين سيكون لهم شان في المستقبل القريب.
وسبق للمراكز ان نظمت مهرجانات وتجمعات كانت على درجة كبيرة من التنظيم العالي بالنسبة للجانب الاداري والنجاح المثالي للموهوبين الذين قدموا انفسهم مشاريع نجوم في سماء الرياضة.
المهرجان فرصة للباحثين عن المواهب والحاقهاب الاندية او المنتخبات الوطنية لكي يتابعوا منافساته التي نتوقعها ان تكون على درجة عالية من الاثارة لان الجميع يسعى الى تقديم افضل الامكانات الفنية وما جناه في الفترة السابقة من تدريبات وتحضيرات متواصلة باشراف ملاكات تدريبية خبيرة.
استنفر قسم المراكز الوطنية للموهوبين جهوده وملاكاته في التهيئة والاعداد لاقامة هذا التجمع الكبير الذي يعد الاول من نوعه نظراً لحجم المشاركة بين مواهب بغداد والمحافظات، فتم تهيئة العديد من الفقرات المنوعة في حفل الافتتاح الذي تمت دعوة العديد من الشخصيات لحضوره والمشاركة فيه تعزيزاً للجانب المعنوي للمواهب الرياضية في العراق.
ويحرص القسم الاعلامي في المركز الوطني للموهوبين بادارة الزميل وصفي الكناني الى مد يد التعاون وبناء الجسور مع جميع المؤسسات الاعلامية بما فيها خدمة لتطوير المشروع الخاص بتأهيل وتطوير المواهب الرياضية الذي يشرف عليه مستشار الوزارة لشؤون الرياضة الدكتور حسن الحسناوي وهذا يسهم في تاكيد احترافية العمل والسعي الى النجاح بالتعاون مع الجميع خدمة للرياضة العراقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة