كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري

بغداد ـ الصباح الجديد:
تسنم المدرب الشاب، كريم نصر الله، مهمة تدريب فريق أشبال نادي أم صلال القطري في أول مهمة تدريبية خارجية، بعد رحلته التدريبية السابقة في اكاديمية إسبانيول الكروية.
وسبق لنصر الله تدريب فريق الديوان في دوري الدرجة الاولى، ثم العمل في أكاديمية أسود الرافدين بإدارة يونس محمود وسامر سعيد، قبل محطته الاخيرة في أكاديمية إسبانيول، وحصل على شهادة C التدريبية الآسيوية.
يقول نصر الله: شكرا لمن وضع ثقته بي ورشحني للعمل في تدريب فريق الأشبال بنادي ام صلال القطري، وهي محطة تعد تحدياً لي كمدرب عراقي اسعى إلى تعزيز نجاحات زملائي الذين سبقوني في تدريب فرق الأندية القطرية سواء على صعيد الفئات العمرية او المتقدمين، كما لا بد ان اقدم شكري الجزيل إلى إدارة اكاديمية أسبانيول التي عملت معها في الفترة الاخيرة، واتمنى للأكاديمية واللاعبين التوفيق.
واشار إلى: ان فريقه في اشبال نادي أم صلال القطري من مواليد 2008، ويتألف فريقه من 30 لاعباً. مبينا: ان الملاك التدريبي المساعد يضم، السعودي قدري علي، وشحاته المصري، وبدأ الفريق التدريبات واجراء المباريات الودية، حيث فاز على أشبال نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنادي قطر، في حين خسر امام اشبال الرياضن بهدفين من دون مقابل، استعداداً للدوري المقرر ان ينطلق يوم 22 أيلول الجاري.
الجدير بالذكر ان المدرب كريم نصر الله، كان لاعباً وسط الميدان، مثل أندية صلاح الدين والخطوط والكاظمية والنفط والشرطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة