الأخبار العاجلة

صبا مبارك في لجنة تحكيم مهرجان الجونة

الصباح الجديد – وكالات:
أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن اختيار الفنانة الأردنية صبا مبارك لتكون عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الذي تقام خلال المدة من 20 وحتى 28 سبتمبر / أيلول الجاري.
وتقول صبا بشأن اختيارها “هناك دوما متعة خالصة عند اختياري ضمن لجنة تحكيم، ويصبح الأمر أكثر شغفًا حين يتعلق بالأفلام القصيرة، وهي عالم آخر من الأفلام لا يتم مشاهدتها بوتيرة كبيرة مثل الأفلام الروائية الطويلة أو حتى الوثائقية، وفيها دوما أفلام رائعة ومواهب كبيرة. سعيدة باختياري ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان الجونة السينمائي”.
وشهدت الدورة الأولى لمهرجان الجونة الإعلان عن مشاركة أفلام عالمية عدة في دورته الثانية، نافست في مهرجانات كان وبرلين، وصاندانس، وغيرها من المهرجانات الدولية، ويتيح المهرجان الفرصة أمام السينمائيين المصريين والعرب والأجانب من جميع أنحاء العالم للتعرف وتبادل الخبرات والاندماج معا، من أجل خلق مشهد ثقافي متكامل في جميع أنحاء مصر.
وتمتلك الفنانة صبا مبارك خبرة واسعة كعضو لجان تحكيم في مهرجانات دولية، اذ أُختيرت عضو لجنة تحكيم جوائز “إيمي” الدولية مرتين، كان آخرهما العام الماضي، كمـا شاركــــت فـي عضويــة لجنة تحكيم مسـابقتــي الأفـــــلام الروائيـــة “الطويلة والقصيرة” في مهرجان “مالمو” للسينما العربيــة فـي السويد، وكذلك الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينـــمــائي الدولي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة