الأخبار العاجلة

جوهانسن تتصدر قائمة فوربس لأعلى الممثلات أجراً

الصباح الجديد – وكالات:
سكارليت جوهانسن تهزم أنجلينا جولي، و جينيفر أنيستون، وجينيفر لورانس، وإيما ستون، وغيرهن، لتصبح أعلى الممثلات أجراً في هوليوود بحسب قائمة فوربس Forbes .
وحالف الحظ الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسن في تجسيد دور البطلة الخارقة (بلاك ويدو) أو الأرملة السوداء في فيلم” أفينجرز: إنفينيتي وور، في عالم مارفل السينمائي باسمها، ليجعلها تتصدر قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات أجرا.
ووفقا لحسابات فوربس فقد حصلت جوهانسن (33 عاما) على 40.5 مليون دولار من العائدات قبل خصم الضرائب في المدة بين الأول من يونيو حزيران 2017 وحتى الأول من يونيو حزيران العام الجاري، مما يعني أنها ضاعفت دخلها أربع مرات عن العام السابق.
وجسدت جوهانسن دور الأرملة السوداء في فيلم” أفينجرز: إنفينيتي وور “الذي حقق نجاحا كبيرا هذا العام، وستعود لذات الدور العام المقبل في الجزء التالي، من إنتاج استوديوهات مارفل التابعة لوالت ديزني.
وجنت أنجلينا جولي (43 عاما) 28 مليون دولار، ويعود الفضل فيه بنحو كبير لأجرها عن الجزء الثاني من فيلم (ماليفسنت) والمقرر عرضه في عام 2020.
وجاءت جنيفر أنيستون (49 عاما) التي مازالت تحقق مكاسب من مسلسل (فريندز) من التسعينيات في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 19.5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة