ريم البارودي: تجمعني بنضال الشافعي “كيمياء فنية”

الصباح الجديد – وكالات:
استضاف برنامج ” قالوا وقولنا ” والذي يذاع على قناة مصر الأولى، الفنانة ريم البارودي.
واوضحت” ريم ” سبب اعتذارها عن مسلسل البيت الكبير بانها اختلفت مع الشركة المنتجة على الأجر، لأنهم خفضوا من اجرها عن المسلسل الماضي، كما تركت ايضا فيلم الهارباتا، لان كواليس التصوير لم تعجبها، وقالت: كان الفيلم من انتاج الفنانة سميحة أيوب، ولكني ندمت على ما فعلته”. وبعد ذلك أقدمت على التصالح مع ايوب.
وتحدثت ريم عن علاقتها بالفنانة وفاء عامر قائله انها في مقام شقيقتها الكبرى، وتربطهما علاقه محبة قوية، مشيرة ان حظها سيء في السينما بسبب انهيار السينما لمدة معينة، وكل الادوار المهمة التي شاركت بها مع نجوم الفن، كانت في الدراما، وليس السينما
وكشفت “ريم” عن “الكيمياء” الفنية التي تربطها بالفنان نضال الشافعي في العمل قائله، انه في كواليس احد المشاهد اندمج في الضرب، و ترك اثرا ، وانتقلت العدوى ايضا للفنان محمد نجاتي عندما كانت تتحدث معه عن مشهدها هي ونضال فتحمس هو أيضا، و اندمج في مشاهد أخرى بالطريقة نفسها.
وتحدثت عن انها تعاني من فوبيا المصاعد الكهربائية، والأماكن الضيقة، لدرجة انها قد تعتذر عن أي دور تتضمن مشاهده وجودها في مصعد كهربائي.
واختتمت ريم الحلقة بحالتها مع الحب، والعاطفة قائله: انا عندما احب، أحب بجد، وبقلبي، واجد أني رومانسية، جرحت مرة واحدة فقط في الحب. وعبرت عن هذا الحدث بجملة واحدة: ان الأخلاق دائما تتوضح في نهاية كل علاقة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة