الأخبار العاجلة

جمهور ميريام فارس يضيئون الشموع من أجلها

الصباح الجديد – وكالات:
نفت الفنانة ميريام فارس ما تم تداوله مؤخرًا بشأن إصابتها بمرض السرطان، وذلك عبر موقعها الرسمي على “إنستغرام”، موجهة الشكر لجمهورها الذي ساندها في محنتها.
وأكدت أنها دائمًا تحرص على أن تكون حياتها الشخصية خطا أحمر، ولكن أهلها هم من أجبروها على الحديث، مضيفة أنها مريضة بالفعل، لكن ليس لديها مرض السرطان، مطالبة بعدم المتاجرة بصحة الناس، ودعت لكل شخص مريض أن يشفيه الله.
وأقلق الوضع الصحي للفنانة ميريام فارس جمهورها الذي أطلق هاشتاغ بعنوان “ميريام طمنينا”، طالبين من الجميع إضاءة الشموع والدعاء لشفائها، وكشف برنامج “ام بي سي ترندينغ” عن تواصله مع إدارة أعمالها عبر شقيقتها رلى فارس، التي “لم تنفِ إصابتها بمرض خطير”، من دون الافصاح عن نوع المرض المصابة به.
وبدأ الجميع في التنقيب عن طبيعة مرض ميريام فارس، بعد أن نشرت الصحافية اللبنانية هنادي عيسى منشورًا عبر انستغرام قالت فيه “في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق، انها ميريام فارس، ما إلنا إلا ندعي لها بالشفاء العاجل وتكون مع عائلتها الصغيرة والكبيرة بأحسن حال، وكفى تهكمًا على اعتذارها عن الحفلات، هذا غير لائق، لا أحد منا يعرف أسرار البيوت، الله يشفيك حبيبتي ميريام فارس”.
ورفضت هنادي عيسى الكشف عن طبيعة المرض نفسه بقولها ” لو اردت ان اكتب تفاصيل، كنت كتبتها. ادعوا لها بالشفاء”.
وكشف الصحفي اللبناني إيلي باسيل أن ميريام فارس بوضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع، ملمحًا أن وضع إليسا الصحي لا يقارن بحالة ميريام الصحية في الوقت الحالي، كاشفًا أن مرضها دقيق، برغم أنه تحفظ على الكشف عن طبيعته أيضًا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة