الأخبار العاجلة

مساع لتنظيم بطولة العراق الدولية.. والتحضير يتواصل لأولمبياد الأرجنتين

المبارزة تحصد كؤوساً ومناصب وتصنيفًا عالمياً
بغداد ـ الصباح الجديد:

خطوات متصاعدة، يسير فيها اتحاد المبارزة المركزي، برئاسة زياد حسن، ورفاقه، زياد حسن رئيساً ود. أحمد صالح نائبا واسامة صبيح امينا للسر ومحمد عبد الواحد أمينا ماليا وعضوية رعد الشيخلي ود. رحيم حلو ود.عبد الهادي حميد، ود. ظافر ناموس، وزينب غلاب.
فالجانب المحلي فعال والمنتخبات تشترك خارجيا وتحقق النجاح، والمبارزة حصد العديد من المناصب في تشكيلات الاتحادات الدولي وغربي آسيا والعربي، ويسعى بشكل دؤوب إلى كسب النجاح في المرحلة المقبلة، فلديه طموح كبير في تنظيم بطولة العراق الدولية الكبرى، مرتكـزاً على الدعم الحكومي ممثلاً بوزارة الشباب والرياضـة واللجنـة الأولمبية الوطنية وكذلك لنجاحه الكبير في تنظيمه بطولة بغـداد الدوليـة فـي المـدة الماضيـة، التـي اشتركت فيها دول عربيـة وأوروبيـة.
حققت البطولة نجاحاً واضحاً من جميع الجوانب التنظيمية والإدارية والمستوى الفني كان متميزا، وحصد فيها اللاعب مرتضى حسن لقب البطولة بعد فوزه على زميله محمد فاخر في اللقاء النهائي الذي اقيم بحضور اعضاء من مجلس النواب، وعمليات بغداد وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية العراقية.
رياضة المبارزة مقبلة على بطولات عدة، منها كأس العالم في إيران و آسيا تحت 20 عاما في الفلبين، واقامة معسكرات تدريبية في أذربيجان وتونس استعداداً للاستحقاقات الخارجية، منها المشاركة في أولمبياد الشباب العالمي في الأرجنتين شهر تشرين الأول المقبل الذي سيمثلنا فيه اللاعب مهدي رحيم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة