“الجسر الذهبي” الأجمل في العالم

الصباح الجديد – وكالات:
يُعد “الجسر الذهبي” واحدا من أجمل جسور العالم الواقعة في الغابات الخضر لفيتنام، ويقع الجسر ذو التصميم الخلاب على شكل يدين عملاقتين، تحملان الجسر على ارتفاع 4593 قدما فوق مستوى سطح البحر، ويمتد لمسافة 492 قدما بين الغابات الخضر لفيتنام.
وصممت اليدان بشكل مميز للغاية، لتعطيان انطباعا بأنهما موجودتان منذ قرون، ويهدف تصميم الجسر إلى جذب السائحين إلى منتجعBa Na Hills الفاخر الموجود وسط فيتنام.
أصبح “الجسر الذهبي” الجديد في فيتنام أحدث المعالم السياحية في البلاد، وأحدث هوسا عبر الإنترنت بعد افتتاحه في وقت سابق من هذا الصيف.
وبدأ السياح والسكان المحليون على حد سواء، بالتدفق إلى جسر “كو فانغ” أي “الجسر الذهبي”، منذ افتتاحه بالقرب من “دا نانغ”، وسط فيتنام، في يونيو حزيران الماضي، لالتقاط الصور مع الهيكل المذهل الذي يبدو وكأنه معلق بالسماء، وتمسكه يدان حجريتان عملاقتان.
شيد الجسر البالغ طوله 150 مترا، فوق تلال “با نا” ذات المناظر الخلابة التي تقع على ارتفاع 1400 متر فوق مستوى سطح البحر، ويقدم تجربة رائعة بالسير “فوق السحاب” مباشرة.
ويعد الجسر أحدث استثمار في مشروع التجديد في فيتنام، والذي تبلغ تكلفته ملياري دولار، ويهدف إلى تحويل البلاد إلى منطقة جذب سياحي، وقد بات “دا نانغ” يجذب الملايين من السياح بالفعل.
واستغرقت إقامة الجسر نحو سنة، وتحيط به قرية فرنسية تعود إلى زمن الاستعمار الفرنسي في القرن العشرين، وتلفريك طوله 5.8 كلم، كان أطول تلفريك في العالم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة