ناتالي تريديجت تحب خلط الأنماط والألوان الرائعة

مصممة الأزياء فيفيان ويستوود
تنصح مصممة الأزياء فيفيان ويستوود، باتباع الموضة، عندما يتعلق الأمر بالإبداع، ومصممة الديكور ناتالي تريديجت، من أشد المدافعين عن الأسلوب الأكثر إبداعًا في الديكور، إذ أمضت سبع سنوات في تزيين منزلها في جنوب غرب لندن، بمجموعة رائعة من الألوان الجريئة، والأنماط المرحة، والمطبوعات الناعمة.
وتشرح ناتالي ذلك بقولها «أحب خلط الأنماط والألوان، وجمع الأشياء الأنيقة والمبهجة.» والنتيجة، منزل عائلي فاخر ومريح، حيث تمتزج سجادة ترتان، وورق حائط مخطط، مع أنسجة «تشينتز»، وقطعة انتقائية من السبعينيات والثمانينيات كعناصر تكميلية، إلى جانب كرسي من القرن الثامن عشر، منجد بخياطة دقيقة.
ولقد خاض المنزل الفيكتوري شوطًا طويلًا من التزيين منذ أن اشترته ناتالي وزوجها قبل عدة سنوات، ليكون منزلها العائلي مع أطفالها الثلاثة الصغار، وكان الزوجان قد انجذبا إلى تصميمه متعدد الاستعمالات، مع المطبخ الموجود في مركز المنزل، والمحاط بغرف الاستقبال على كلا الجانبين. وتم تمديد العقار بالفعل، لذلك ركزت ناتالي على توسيع المداخل وفتح جدران التقسيم لتحسين الإحساس بالمساحة الواسعة وطورت المناطق الداخلية تدريجيًا، مما عكس ميل ناتالي إلى جمع القطع الثمينة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة