مادونا تحتفل بميلادها بحملة جمع تبرعات للأطفال في مالاوي

الصباح الجديد – وكالات:
بدأت المغنية مادونا حملة لجمع تبرعات قيمتها 60 ألف دولار لدعم نشاطها مع الأطفال في مالاوي، واستطاعت بالفعل جمع أكثر من عشرة آلاف دولار في أول 24 ساعة.
وقالت مادونا إن جميع التبرعات ستخصص بنحو مباشر لدار (هوم أوف هوب) ‬لأيتام الريف التابعة لمؤسستها (ريزينج مالاوي). وتبنت مادونا أربعة أطفال من مالاوي خلال السنوات العشر الأخيرة.
وبدأت مادونا حملة جمع التبرعات التي تستمر خلال اب/ أغسطس من خلال صفحتها على فيس بوك بمناسبة عيد ميلادها الستين في 16 من الشهر نفسه.
وقالت: لا يمكن أن أتصور هدية في عيد ميلادي أفضل من ربط أسرتي العالمية بهذا البلد الجميل، والأطفال الذين هم في أشد الحاجة لمساعدتنا.
وأضافت: كل دولار يتم جمعه سيذهب مباشرة للوجبات والمدارس والأزياء والرعاية الصحية”.
وقال موقع مادونا الإلكتروني إن أكثر من 200 شخص تبرعوا خلال الأيام الأولى من الحملة بنحو 11 ألف دولار من المبلغ المستهدف جمعه وهو 60 ألف دولار.
وكانت مادونا قد أنشأت مؤسسة (ريزينج مالاوي) في 2006 لتوفير البرامج الصحية والتعليمية سيما للفتيات. وتبنت في 2017 الطفلتين التوأمتين إستر وستيلا (أربع سنوات)، وفتحت مستشفى للأطفال في بلانتاير ثاني أكبر مدن مالاوي.
وتشمل أسرة مادونا أيضا طفلين من مالاوي هما ديفيد باندا، وميرسي جيمس، إضافة الــى ابنتها لورديس، وابنهـا روكـــا، اللـــذيـــــن أنجبتـــهـــما من علاقات سابقة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة