خالد سليم: “رسايل” يرد على شائعات خلافي مع “مي”

الصباح الجديد – وكالات:
كشف الفنان خالد سليم عن سعادته بالنجاح الباهر لمسلسل “رسايل” الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، عبر شاشات القنوات الفضائية.
وأشار سليم إلى أنه تلقّى العديد من ردود الأفعال الرائعة التي أبهرته، مع أنه كان يتوقع هذا النجاح الكبير للعمل في ظل توافر جميع المقوّمات لتحقيق النجاح، من سيناريو مميز، الى مخرج يبحث عن المختلف والجديد، ويسعى إلى تقديم الممثل بشكل جديد على المشاهدين، وكذلك مدير التصوير والإنتاج الذي لم يبخل على العمل بأي شيء، وكذلك وجود كوكبة كبيرة من النجوم المحترفين.
وأعلن سليم، خلال تصريح خاص له الى أحد المواقع الفنية أن مسلسل “رسايل” يعد ردا قاطعا وواضحا للجميع بعدم وجود أي خلافات مع مي عز الدين، وبخاصة في ظل انتشار العديد من الشائعات بشأن وجود خلافات بيننا خلال المدة الماضية.
وقال سليم إنه ينتظر عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل “أبواب الشك” خلال الأيام المقبلة والذي ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، إذ تصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، وتشارك في بطولته كوكبة مميزة من الفنانين منهم لقاء الخميسي، وعائشة بن أحمد، ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسني، وجيهان خليل، وعبدالرحمن أبو زهرة، وطارق صبري، وميار الغيطي، وتامر شلتوت.
يذكر أن مسلسل “رسايل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك في بطولته مي عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة