«الأولمبية» تعلن معسكرات منتخباتنا الوطنية للآسياد

إعلام الأولمبية
اكد امين عام اللجنة الاولمبية الوطنية، حيدر حسين علي: أن اللجنة الاولمبية امنت معسكرات خارجية لأغلب الاتحادات الرياضية التي ستشارك بدورة الالعاب الاسيوية التي تقام في العاصمة الاندونيسية جاكارتا منتصف شهر اب المقبل.
وبين الامين العام: ان اتحاد الجودو بدأ التحضير في اذربيجان ، فيما سيبدأ منتخب الملاكمة نهاية الاسبوع الجاري معسكره ايضا في اذربيجان بغية رفع قدرات اللاعبين الفنية والبدنية قبل الانخراط في منافسات دورة الالعاب الاسيوية في جاكارتا. مشيرا الى: ان منتخب كرة اليد في حال لم يتم اقامة معسكره في تونس او البحرين ستتم مفاتحة الجانب الاذري لتأمين مباريات تجريبية للدخول بمعسكر في اذربيجان ايضا.
وتابع علي: ان منتخبات الجوجيتسو والسامبو والكوراش تواصل اعدادها في العاصمة اللبنانية بيروت استعدادا لدورة الالعاب الاسيوية، فيما سيبدأ منتخب القوس والسهم تحضيراته في العاصمة الايرانية طهران. منوها الى: ان منتخب التجديف يواصل التحضير لدورة الالعاب الاسيوية في العاصمة الفرنسية باريس، فيما سيدخل منتخب كرة السلة 3×3 معسكرا داخليا استعداد للدورة الاسيوية.
وختم الامين العام قوله: ان المنتخب الاولمبي بكرة القدم يواصل التحضير في اقليم كردستان تحت اشراف المدرب عبد الغني شهد، وسيخوض خلال المعسكر مباراتين تجريبيتين مع نظيره الايراني بغية الوقوف على التشكيل الرسمي الذي سيمثل العراق بدورة الالعاب الاسيوية في جاكارتا .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة