الأخبار العاجلة

يورجنسن يسجل أسرع الأهداف

إيروكيين .. أول تغيير رابع في تاريخ المونديال
موسكو ـ وكالات:
سجل اللاعب ماتياس يورجنسن، الهدف الأول للمنتخب الدنماركي، في مرمى كرواتيا، والذي جاء قبل انتهاء الدقيقة الأولى من المباراة التي تجمعهما في ثمن نهائي المونديال.
وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، إن الهدف الذي سجله ماتياس يورجنسن بعد 57 ثانية من انطلاق المباراة، هو أسرع هدف في هذه النسخة حتى الآن.
لكن بالنسبة لتاريخ كأس العالم، فإن هدف المهاجم التركي هاكان شوكور هو الأسرع حتى الآن، حيث سجل هدفه في مرمى المنتخب الكوري الجنوبي بعد 11 ثانية على بداية مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2002.
يذكر أن المنتخب الكرواتي استطاع أن يعادل النتيجة سريعًا، وبعد أقل من دقيقتين، سجل المهاجم ماريو مانزوكيتش هدف التعادل لكرواتيا، قبل ان تتأهل الاخيرة بركلات الترجيح إلى ربع النهائي.
من جانب اخـــــر، شهــــدت الدقيـــقة 97 مـــن مواجهة إسبانيا وروسيا أول تغيير رابع في تاريخ المونديال وكان من نصيب المنتخب الروسي، حيث دخل إلى أرض الملعب ألكسندر إيروكيين بدلاً من كوزاييف.
وأصبح بحسب تعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم من حق المنتخبات المتأهلة إلى الأدوار الحاسمة في كأس العالم روسيا FIFA 2018 أن تجري تغيير رابع إذا ما وصلت المباراة إلى الشوطين الإضافيين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة