الأخبار العاجلة

التحرش يوقف حفل تامر حسني

القاهرة – وكالات:
بعد رواج خبر انفصال الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل عن زوجها الفنان تامر حسني، ردت «بوسيل» على الشائعات بحضور حفل تامر بمنتجع «بورتو مطروح» مساء أمس حيث تواجدت معه منذ وصوله، وتابعت الحفل مع صديقاتها بعيداً عن عدسات المصورين، ثم غادرا معاً بعد انتهاء الحفل.
وأحيا تامر حفلاً غنائياً استمر لأكثر من 90 دقيقة بحضور أكثر من 20 ألف شخص حيث قدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة، فيما رفع جمهوره لافتات باسم ألبومه المنتظر «180 درجة» والذي سيطرح بالأسواق في غضون أيام.
وفيما احتفل منظم الحفل وليد منصور بعيد ميلاد «حسني» الذي صادف قبل أيام قليلة بتقديم قالب الحلوى على المسرح، شهد الحفل الذي بدأ بالالعاب النارية للفنان أحمد عصام حالات تحرش عدة بسبب تدافع الجمهور للإقتراب من المسرح، بينما فشل أفراد الحراسة الخاصة في تأمين الحفل جيداً بسبب الأعداد الكبيرة للجمهور. وبعد أن قدم «حسني» مجموعة من أغانيه ومنها «smile»، «بكل اللهجات»، «قرب حبيبي»، «أكثر حاجة»، «ميحرمنيش منك»، «نور عيني»، اختتم الحفل بأغنية «الحياة»، واضطر لإيقاف الحفل بسبب تزايد حالات التحرش وارتفاع صرخات الفتيات.
وقبيل الحفل، أكد تامر حسني في مؤتمر صحافي سريع أن مسلسله الاخير «فرق توقيت» تعرض للظلم بسبب عرضه حصرياً مؤكداً أنه حظي بنسبة مشاهدة جيّدة عبر الإنترنت وسيحقق مشاهدة أكبر في عرضه الثاني، بينما عبّر عن سعادته بالتواجد في محافظة «مطروح» وتقديم حفل فني ضخم في مصر بعد غيابه خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة