الأخبار العاجلة

مايا دياب تراهن على “بعدو”

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن رهانها على النوعية، كبير وغير محدود، مشيرة إلى أن العمل الفني الجميل هو الذي يلفت انتباهها، لذا تصرّ على التعاون مع أسماء لها وزنها في صناعة الأغنية، القادرة على الوصول إلى الناس بسرعة البرق.
وقالت مايا لاحد الوكالات الإخبارية الفنية: قبل أي شيء يجب أن يكون هناك صلة بين أحاسيسي وأي عمل فني يمكن أن أقدّمه، وإلا فأنني أفضّل أن لا أبادر إلى أي تجربة غير مدروسة أو محدودة، لان مسألة السير خلف موجات فنية آنية لا يعنيني كثيرًا، وأنا أحب الأعمال التي تعبّر عني وعن حيويتي.
وأكدت مايا أن أغنية “بعدو” التي طلقتها قبل أيام، فيها ما يكفي من نكهة جديدة ومختلفة عن كل ما هو سائد في الساحة الفنية، وأشارت إلى أن الأغنية الجميلة لا بد أن تفرض حضورها بين الناس، من دون مبالغة في عملية التسويق.
وأضافت: “الأغنية من كلمات الشاعر احمد ماضي، وألحان الفنان زياد برجي، وتوزيع الفنان هادي شرارة، وأنا أتوقع لها المزيد من الرواج والقبول في الأوساط الشعبية العامة، لان ثمة مرونة في المضمون العام للعمل، وهنا أشير إلى أن الأغنية الجديدة تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جاد شويري”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة