شموع مبتكرة لرمضان

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت مصممة الشموع شيماء إسماعيل، عن تصميمها مجموعة من الشموع احتفالا بشهر رمضان الكريم، وقالت: “بدأ تصميمي للشموع منذ ثلاثة أعوام، ولأنني كنت أنتظر الوظيفة واعاني من وقت فراغ، فوجدت أنه من الأفضل أن أشغل وقتي، وبدأت أتجه إلى مواقع وصفحات تصميم الشموع بشتى أشكاله وأنواعه”.
وأضافت شيماء إسماعيل: “كانت تلفت انتباهي جدا الشموع غير المألوفة والمختلفة وغير التقليدية، وكان يثير فضولي دائما كيفية تصميم هذه النوعية من الشموع وتلك هي البداية. بدأ مشروعي يكبر شيئا فشيئا، عن طريق الاطلاع على كل ما يخص الشمع، وأشاهد فيديوهات أجنبية، واستطعت التوصل الى أسرار كثيرة عن الشمع”.
وأوضحت: “بدأت بتجربة استعمال أدوات بسيطة مثل قوالب الكب كيك، وبدأ الكل يُشيد بتصميماتي، حتى أقنعني من حولي أن أحول هوايتي إلى وظيفة، وأعرض شغلي على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبيّنت أنّها صممت العديد من الشموع المفرغة، والمكتوب عليها بالتفريغ رمضان كريم، أو مبارك عليكم الشهر، وهناك من الشموع التي صممتها بالطباعة، وطبعت عليها صورة النجمة شريهان في فوازير رمضان والتي تعد أيقونة رمضانية مميزة، وأخرى طبعت عليها بائع الفول، وكتبت عليها الراعي الرسمي للسحور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة