الأخبار العاجلة

اليوم.. الزوراء والحدود يختتمان الجولة 27 لممتاز الكرة

السبت.. مباراتان في افتتاح الدور 28
بغداد ـ الصباح الجديد:
تختتم مباريات الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز اليوم الخميس بإقامة اللقاء الوحيد الذي يجمع فريق الحدود ومتصدر الترتيب فريق الزوراء على ملعب التاجي.. ويملك الزوراء 61 نقطة بالمركز الأول، فيما لفريق الحدود 32 نقطة بالمركز الحادي عشر، وسبق للزوراء ان فاز في المرحلة الاولى بهدفين نظيفين، سجلهما احمد فاضل ومنتظر عبد السادة بالخطأ في مرماه.
وحقق الطلبة، فوزا قاتلا على الديوانية، بهدفين مقابل هدف واحد، وسقط فريق أمانة بغداد على ملعبه أمام ضيفه كربلاء بهدف دون رد، يشار إلى أن كربلاء رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع عشر، بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 33 نقطة في المركز العاشر.
وأضاف فريق النجف، ثلاث نقاط إلى رصيده بفوزه على زاخو بهدف دون رد،وتمكن فريق النجف من إحراز الهدف الوحيد في الدقيقة 42، من المباراة عن طريق اللاعب سجاد رعد..ورفع النجف رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد زاخو عند 15 نقطة في ذيل الترتيب.. من جانبها، وافقت إدارة نادي الحسين، على طلب الميناء، بتأجيل مباراة الفريقين المقررة يوم أمس في ملعب التاجي، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز وتم تحديد يوم غدٍ الجمعة لإقامتها.
وقال رئيس نادي الحسين كامل زغير، في تصريحات صحفية»لم نتردد بقبول طلب نادي الميناء بتأجيل المباراة لمدة يومين، والذي عرض علينا من قبل الاتحاد، بسبب المشكلات التي يمر بها نادي الميناء.. وأضاف: «قبولنا التأجيل يأتي من باب التضامن مع هذا النادي العريق لتجاوز أزمته».
وتنطلق الجولة 28 لدوري الكرة الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 26 آيار الجاري باقامة مباراتين، ففي ملعب الزبير يلتقي فريقي البحري وأمانة بغداد، فيما تقام مباراة الديوانية والسماوة في ملعب عفك.
وتجرى في اليوم التالي 5 مباريات، اذ يلعب الصناعات الكهربائية والقوة الجوية في ملعب الصناعة، ويلاقي الكهرباء منافسه النفط في ملعب التاجي، امام مباراة كربلاء ونفط ميسان فستقام في ملعب الأول، ويضيف ملعب زاخو لقاء أهل الدار وضيوفهم فريق الطلبة، ويلتقي نفط الجنوب بضيفه نفط الوسط في ملعب الزبير.
وتقام الاثنين 28 آيار مباراة واحدة تجمع فريقي النجف والحدود في ملعب الأول، اما يوم الثلاثاء الموافق 29 آيار فيشهد لقاء الشرطة والميناء في ملعب الشعب الدولي، وتختتم مباريات الجولة بلقاء الزوراء وفريق الحسين في ملعب الشعب الدولي يوم الأربعاء 30 آيار الجاري.
وتقام جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا، باستثناء مباريات الشرطة والميناء وكربلاء ونفط ميسان والزوراء وفريق الحسين، فستجرى في الساعة 10 مساءً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة