حكيم شاكر يهدد بالاستقالة في حال معاقبة الأندية للاعبيها الملتحقين بالمنتخب

بغداد ـ الصباح الجديد:
هدد مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، أمس الاثنين، بتقديم استقالته من المنتخب في حال معاقبة نادي القوة الجوية للاعبيه الملتحقين بالمنتخب، مؤكدا أنه لن يسمح باستقطاع مبالغ مالية من عقود اللاعبين مع النادي، فيما كشف اللاعبون أنهم سيطلبون الاستغناء من النادي في حال استقطاع مبالغ من عقودهم.
وقال المنسق الاعلامي لمكعسكر انطاليا حممزة القريشي في حديث لـ»السومرية نيوز»، إن «مدرب المنتخب الأولمبي حكيم شاكر هدد بالاستقالة من مهمته في حال عاقب نادي القوة الجوية لاعبيه بشار رسن ومصطفى ناظم»، مبينا أن «شاكر أكد انه لن يسمح للنادي باستقطاع مبالغ مالية من عقود اللاعبين بسبب التحاقهم بالمنتخب في معسكره بتركيا».
وأضاف القريشي أن «شاكر تعهد بالعمل جاهدا من أجل رفع العقوبة عن اللاعبين إن تم اصدارها فعليا من قبل النادي»، مشيرا إلى أن «اللاعبين بشار رسن ومصطفى ناظم وبمساندة وتعاطف اللاعب سيف سلمان كشفا أنهما سيطلبان الاستغناء من النادي في حال معاقبتهم».
وكان نادي القوة الجوية أعلن عن نيته معاقبة اللاعبين بشار رسن ومصطفى ناظم بسبب التحاقهم بمعسكر المنتخب في تركيا.
إلى ذلك أكد مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، أن وفد المنتخب انتقل من مدينة سرباطة إلى انطاليا لتكملة المعسكر، مبينا أن وضع المنتخب سيكون أفضل بكثير في أنطاليا، معتبرا أن الأهم هو تقارب أجواء المعسكر مع أجواء كوريا الجنوبية التي تحتضن دورة ألعاب آسيا.
وقال حكيم شاكر في تصريحات صحافية إن «وفد المنتخب الوطني نقل معسكره من مدينة سبارطة التي عسكر فيها بسبب خطأ إداري ووصل إلى مدينة انطاليا لتكملة معسكره الذي يأتي تحضيرا لدورة ألعاب آسيا التي ستقام في كوريا الجنوبية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة