اليوم.. الزوراء يرفع شعار الفوز بملاقاة المنامة البحريني

الجوية يلاعب المالكية غداً في كأس الاتحاد الآسيوي
بغداد ـ الصباح الجديد:

يلعب في الساعة 6 من مساء اليوم الاثنين فريق الزوراء مباراته المهمة امام فريق المنامة البحريني لحساب المجموعة الثانية وهي مباراة مؤجلة يضيفها ملعب كربلاء الدولي.
ووصلت بعثة المنامة البحريني، إلى مدينة كربلاء تحضيرا لمواجهة الزوراء أول امس، في مباراة مؤجلة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في الساعة 6 من مساء اليوم الاثنين ، في ملعب كربلاء الدولي.
وقال عضو الهيئة الإدارية للزوراء، عبد الرحمن رشيد في تصريحات صحفية: «هيأت إدارة النادي جميع الأمور اللازمة لإنجاح المباراة».وأشار: «أعضاء من إدارة نادي الزوراء كانوا في استقبال الفريق البحريني، ونتمنى أن تكون المباريات الدولية التي تقام في الملاعب العراقية، في صالح العراق التي تسعى للحصول على قرار جديد يقضي برفع الحظر عن جميع الملاعب».
يشار إلى أن الزوراء يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنامة في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
من جانب اخر، وصلت بعثة نادي القوة الجوية، امس الأحد، إلى مدينة كربلاء، تحضيرًا لاستقبال فريق المالكية البحريني، ضمن مباراة مؤجلة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي تقام في ملعب كربلاء الدولي مساء يوم غدٍ الثلاثاء.
وقال مدرب القوة الجوية، راضي شنيشل، في تصريحات صحفية «أنهينا مهمة الدوري المحلي تحديدا في مباراة النجف بنجاح، برغم صعوبة المباراة، كون النجف يملك فريقًا جيدًا، وفريقنا عاش ضغط المباريات، إلا أننا خرجنا من المباراة بالنقاط الثلاث، لنركز على مباراة كأس الاتحاد الآسيوي».
وأشار إلى أن المباراة المقبلة أمام المالكية الذي يملك 6 نقاط، ولديه طموح بالمنافسة على التأهل، وبالتالي نطمح لحصد 3 نقاط، تحسم تأهلنا إلى الدور الثاني، قبل المواجهة الأخيرة أمام السويق.
وأكد أن الفريق برغم إرهاق مباراة النجف، إلا أننا نسعى لتحضيره بدنيا ونفسيا للمباراة، كون المنافس ليس بالسهل، فريق المالكية من الفرق المميزة ويلعب كرة جماعية، لكننا عازمون على تحقيق النقاط الثلاث وبالتالي علينا التحضير الجيد للمباراة، والاجتهاد للخــروج نتيجتهــا.
يشار إلى أن القوة الجوية يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في المجموعة الاولى لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

اضف رد