الأخبار العاجلة

مهمات تحكيمية جديدة لقضاتنا في بطولتي الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي

بغداد ـ الصباح الجديد:
أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمات جديدة لقضاتنا (نخبة آسيا) للمشاركة في إدارة مباريات ضمن بطولة دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، اذ سمت لجنة الحكام في الاتحاد القاري، طاقمنا التحكيمي (نخبة آسيا) المؤلف من علي صباح للوسط ومساعديه امير داود وحيدر عبدالحسن لقيادة مباراة فريقي تركتور سازي تبريز الإيراني وضيفه فريق الغرافة القطري التي ستجرى في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم 16 نيسان الجاري لحساب الجولة السادسة لمباريات المجموعة الاولى في ملعب استاد ديادكار إمام، وكان الطاقم نفسه، قد ادار مؤخرا مباراة فريقي بيرسبوليس الإيراني والوصل الإماراتي التي اقيمت في طهران وانتهت بفوز المضيف بهدفين نظيفين.
كما، يدير طاقمنا التحكيمي الدولي (نخبة آسيا) المؤلف من مهند قاسم للوسط ومساعديه مؤيد محمد علي وواثق مدلل والحكم الرابع من تايلند ومقوم الحكام الإماراتي صالح المرزوقي مباراة فريقي سيدني إف سي الأستراليا وضيفه، شنغهاي شنهوا الصيني ضمن الجولة السابعة لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا التي ستقام في ستاد سيدني في الساعة 1 من بعد ظهر يوم 17 نيسان الجاري.
يذكر ان الطاقم ذاته عاد مؤخراً من اليابان بعد قيادته لمباراة سيريزو اوساكا الياباني وبوريرام يونايتد التايلاندي التي انتهت بالتعادل 2ـ2.
كما، غادر الحكم الدولي الشاب(نخبة آسيا) إلى لبنان، حيث يشارك يوم غدٍ الاثنين حكما رابعاً في إدارة مباراة فريقي الانصار اللبناني وظفار العماني ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة منطقة غربي آسيا لكاس الاتحاد الآسيوي، واشار ثامر، إلى ان طاقم مباراة يوم غدٍ من كوريا الجنوبية.
واوضح انه سيقود يوم 2 من شهر ايار المقبل مع طاقمه المساعد ميثم خماط واكرم علي مباراة فريقي بنغالور وازوال وهما فريقان من الهند لحساب المجموعة الخامسة/ شرقي آسيا، ضمن كاس الاتحاد الآسيوي، وذكر ان مهمته تعد الثانية حكما للوسط بعد قيادته مباراة آلي أوش القيرغستاني وأهلي تركمانستان مع الطاقم نفسه والحكم الرابع يوسف سعيد.
وفي اطار المهمات التحكيمية الخارجية، سمت لجنة الحكام، الدولي الشاب (نخبة آسيا) يوسف سعيد، حكما رابعاً لمباراة آلي اوش القيرغستاني واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني التي ستجرى يوم 25 من الشهر الجاري بقيادة طاقم ياباني ضمن المجموعة الرابعة لفرق شرقي آسيا لبطولة كأس الاتحاد القاري لكرة القدم.. واوضح سعيد، ان هذه المهمة هي الثالثة له، بعد مشاركته الطاقم العراقي في مباراة أوش واهلي، وكذلك الوحدة السوري وظفار العماني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة