الأخبار العاجلة

تكريم الخريجين الأوائل على كليات الجامعة العراقية

كربلاء – الصباح الجديد:
كرمت العتبة العباسية المقدسة في حفل مركزي الطلبة الخريجين الاوائل على كليات الجامعة العراقية للعام الدراسي السابق 2016 – 2017 .
ويأتي حفل التكريم السنوي السادس ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني والذي اقيم على قاعة مجمّع الشيخ الكليني برعاية المتولي الشرعي السيد احمد الصافي وبحضور جمعٍ من عمداء الكلّيات والمعاهد وممثّلين عن عتبات العراق المقدّسة وشخصياتٍ أكاديميّة من داخل مدينة كربلاء وخارجها بينهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى ، فضلاً عن أولياء أمور الطلبة المكرمين .
والقى السيد أحمد الصافي كلمة خلال الحفل قدم فيها التهاني للطلبة وذويهم بهذا الانجاز الكبير متمنّياً لهم التوفيق في حياتهم العمليّة ، داعيا لهم أن يقدّموا الأفضل لهذا البلد الذي يستحقّ الكثير منهم، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يأخذ بأيديهم الى عُلا المجد دائماً وأن يرى في الطلبة كلّ تقدّم وازدهار، بوصفهم بناة لهذا البلد المعطاء.
أعقبت ذلك كلمةٌ لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى قدّم من خلالها بالغ شكره وامتنانه للعتبة العبّاسية المقدّسة على هذه المبادرة الطيّبة، التي تنمّ عن التقدير والاحترام الذي توليه للعلم والعلماء، وأصبحت لها قدم السبق في هذه الفعاليات والنشاطات .
بعدها تمّ تكريم رئاسات الجامعات ليكون مسكُ الختام بتكريم الطلبة الأوائل من خرّيجي الجامعات ومنهم خريجي طلبة كليات الجامعة العراقية الاوائل ، فيما عبر الطلبة المكرَّمون عن فرحتهم لهذا التكريم معبّرين عنه بأنّه شعورٌ جميل ، ونحنُ نعيش هذه اللّحظات ، وإنّها لمبادرةٌ مميّزة تترك انطباعاً إيجابيّاً في نفوس الطلبة ، ولتكون حافزاً لهم على التقدّم والمثابرة في المراحل المتقدّمة ، لما وجدوه من رعايةٍ واهتمام بالنتائج التي قدّموها لأنفسهم أوّلاً ولبلدهم وأهاليهم ثانياً .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة