الأخبار العاجلة

علاء كاظم: سعداء بمشاركة أهلنا الفرحة وكرة الرمادي تحتاج إلى دعم الجميع

بغداد ـ الصباح الجديد:
وصف رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي، علاء كاظم، إجراء مباراة تجريبية لفريق النادي الطلابي أول أمس امام نادي الرمادي في ملعب الاخير، بالخطوة المهمة التي يجب تعزيزها من اجل المساهمة في أستعادة ألق الكرة في المحافظة المعطاء التي عانت الكثير امنيا ونزف اهلها الدماء وكانوا تحت وطاة الارهاب اللعين.
وذكر كاظم، ان وفد فريق الطلبة، نال استقبالاً حاراص من الجميع في مدينة الرمادي، ولا سيما رئيس نادي الرمادي عصام الدخيل، وزملاءه والمسؤولين والجمهور الذي احتفى بصورة مثالية بوفد الطلبة في مشاهد تؤكد مدى حب الجماهير لكرة الطلبة، ولكل جهد يسهم في أنعاش الحياة واعادة الروح للرياضة في الرمادي.
وعبر عن مدى سعادته مع وفد النادي في الحضور إلى ملعب الرمادي واجراء المباراة الودية التي تعد اخوية لا تنافسية وهي كرنفال كبير ورائع ورسالة عن مدى الاستقرار الامني الذي تشهده المحافظة وايضا الاصرار الكبير لشبابها على التفوق في القطاع الرياضي ولا سيما كرة القدم.
ودعا الكابتن، علاء كاظم، الجميع، إلى المساهمة في دعم كرة الرمادي التي تستعد للمشاركة في دوري الدرجة الاولى، من أجل تحقيق النجاح والتفوق لتعود إلى مصاف الاندية المتميزة التي تلعب تحت الاضواء. واقيمت مباراة تجريبية بين فريقي الطلبة والرمادي في ملعب الاخير، وشهدت حضوراً جماهيرا كبيرا، إلى جانب الحضور الرسمي الذي مثله نائب محافظ الانبار وعدد من المسؤولين الامنيين، فيما حضر النجم الدولي عدنان درجال إلى المباراة ايضا ليسجل موقفاً متميزاً، انتهت المباراة بفوز الفريق المضيف بهدف محمد محمود جاء في الدقيقة العاشرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة