الأخبار العاجلة

غالاكسي S9 يطلق الأحد المقبل

الصباح الجديد – وكالات:
تكشف شركة “سامسونغ” النقاب عن أحدث أجهزتها الرئيسة، هاتف غالاكسي S9 الجديد وS9 بلس الأحد المقبل، وستكون شركة “سوني” و”نوكيا” في مجال الهواتف الذكية الكورية من بين عمالقة التكنولوجيا الذين يكشفون عن هواتف ذكية جديدة في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.
ويعدّ هذا المعرض التجاري السنوي واحدا من أكبر الفعاليات في مجال صناعة الهاتف النقال لهذا العام، ومِن المتوقّع أن نرى هذا العام الشركة العملاقة الكورية سامسونغ تكشف عن أحدث الأجهزة الرئيسة لها، غالاكسي S9 وS9 بلس.
وكانت نوكيا قد أعلنت العام الماضي عن نسخة محدّثة من هاتف 3310، الذي صدر لأول مرة عام 2000، مِن بين مجموعة من الأجهزة الجديدة، وسوف تكشف الشركة عن سلسلة مِن التحديثات في هذا الحدث هذا العام، وسيكون الجهاز الجديد من سامسونغ أول استجابة للشركة منذ إطلاق آيفون X في نوفمبر/ تشرين الثاني، وأثارت الشركة الكورية بالفعل التركيز على إعادة تصميم الكاميرا على هاتفها الرائد.
وسيكون هناك العديد من الشركات التي تأمل باحتلال هذا المساحة من بين أكثر من 2000 عارض في المؤتمر، ومِن المتوقّع أن يشارك أكثر من 100 ألف شخص في هذا الحدث الذي يستــمـر اربعـة أيـام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة