الأخبار العاجلة

غداً.. الجوية يلتقي السويق.. والزوراء يضيّف الجيش

ضمن الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي
بغداد ـ الصباح الجديد:

حرمت التعليمات الإدارية، من قبل الجانب العُماني، لاعب القوة الجوية، السوري زاهر ميداني، من مرافقة وفد الفريق، إلى العاصمة العمانية، مسقط.
ويحل القوة الجوية ضيفًا على السويق العماني، يوم غدٍ الاثنين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال مدير المكتب الإعلامي، لنادي القوة الجوية، حسام الدراجي، في تصريحات صحفية «الإدارة حاولت كثيرًا مع السلطات العمانية، من أجل تسهيل دخول اللاعب.. لكن رغم تكثيف الاتصالات بالجانب العماني، من قبل الوفد المرافق، والسفارة العراقية، إلا أن الإجراءات والتعليمات الإدارية المعقدة، لدى السلطنة، حالت دون دخوله».
وأوضح: «جاء ذلك بسبب جواز اللاعب المنتهي الصلاحية، والمجدد من قبل السفارة السورية في بغداد.. موقفه قانوني، ومثبت لدى الاتحاد الآسيوي، مثل جميع اللاعبين السوريين».
وتابع: «القوة الجوية قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي، بسبب منع ميداني، وطالبناه بالتدخل لحل قضية اللاعب، في أسرع وقت ممكن، لكونه من الركائز الأساسية للفريق، وننتظر تسهيل الإجراءات، ليلحق سريعًا بزملائه».
وكانت بعثة القوة الجوية وصلت أول امس، وبدأ وحداتها التدريبية، وكان الفريق
تعادل في الجولة الأولى، أمام الجزيرة الأردني، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الوكرة القطري.
ويضم وفد الفريق الجوي، 23 لاعبًا، وهم كل من أمجد رحيم، وحيدر رعد، وحسنين جبار، وسامح سعيد، وسامال سعيد، وسبستيان، وعدنان محمد، وأحمد عبد الرضا، ومصطفى محمد معن، وكرار علي بري، وهمام طارق، وفهد كريم، وسنن مموفيتش، وشهاب رزاق، وصالح سدير، ومصطفى حسين، وأحمد اياد، وأحمد عبد الأمير، وزاهر ميداني، وحمادي أحمد، وأمجد راضي، وعماد محسن وعلي يوسف.
من جانب اخر، وصل امس وفد فريق الزوراء إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة الجيش السوري ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مساء يوم غدٍ الاثنين.
وقال عضو الهيئة الإدارية للزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريحات صحفية «الفريق مكتمل الصفوف ويسعى الجهاز الفني لتعويض نتيجة التعادل التي افتتحنا بها مشوارنا الآسيوي أمام العهد اللبناني، حيث يراهن المدرب أيوب اوديشو على الاستقرار الفني والنفسي بعد تصدر الدوري».
وبين أن الجيش السوري من الفرق المتمرسة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، إلا أن المدرب أوديشو سبق وأن قاد هذا الفريق ولديه تصور كامل عنه.
يشار إلى أن الزوراء تعادل في المباراة الأولى أمام العهد اللبناني 1 – 1، على الملعب البلدي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة