الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط

الميناء يفوز بالثلاثة.. واليوم 4 لقاءات في 16 الممتاز
إعلام اتحاد الكرة

افضى اجتماع لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة الذي عقد أمس الأول الى حزمة من العقوبات.. وقال امين سر اللجنة طارق عبد الحافظ: بعد الاطلاع على تقارير الحالات السلبية التي تم تشخيصها خلال الجولة الماضية من منافسات دوري الكرة الممتاز، تم اصدار عدد من العقوبات على وفق لوائح اللجنة.
وأضاف: تم اصادر عقوبة بحق مدرب فريق كربلاء حيدر محمود بحرمانه من قيادة فريقه لمباراة واحدة.
وأضاف: وجهت اللجنة انذارا نهائيا لمدرب الحدود مظفر جبار، بالاضافة الى حرمان مدرب الحراس ابراهيم سالم من مرافقة الفريق لثلاثة مباريات متتالية الى جانب حرمان مدير الفريق علي جاسم من الجلوس على مقاعد الاحتياط لمباراة واحدة، لافتا الى ان اللجنة قررت توجيه عقوبة الحرمان لمباراتين متتاليتين بحق لاعب فريق الحسين محمد عدنان.
من جهة اخرى، يدعو الاتحاد المركزي لكرة القدم اللاعبين الدوليين القدامى من الذين شاركوا في الادوار التمهيدية والنهائية لبطولتي كاس العالم وامم اسيا حصرا الى مراجعة مقر الاتحاد خلال المدة من ٢٠ – ٢٧ / ٢ / ٢٠١٨ لتسلم استمارات الانضمام لرابطة اللاعبين الدوليين القدامى لغرض اجراء انتخابات الرابطة التي ستجري يوم السبت الموافق للثالث من شهر اذار المقبل في مقر الاتحاد .
كما يدعو الاتحاد المدربين من حملة شهادة A الاسيوية حصرا لنفس الغرض اعلاه وبنفس التاريخ والمكان المحددين انفا.
يشار الى ان اتحاد الكرة كان قد شكل لجنة للاشراف على انتخابات رابطتي اللاعبين الدوليين القدامى والمدربين تالفت من السادة كاظم محمد سلطان رئيسا وكامل زغير سلطان وفالح موسى حمزة والدكتور صباح رضا جبر ووليد طبرة وقيس محمد اسود اعضاء .
كما، يود الاتحاد المركزي لكرة القدم ان يؤكد انه لن يسمح لاي احد ان يتجاوز على الضوابط التي وضعها فيما يخص عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني امام شقيقه السعودي التي ستجري في البصرة يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري .
واضاف الاتحاد انه حدد مبلغ خمسة الاف دينار لشراء تذكرة المباراة المذكورة ، داعيا الجماهير الرياضية لعدم اقتناء اي تذكرة خلاف السعر المحدد اعلاه .
وأهاب الاتحاد بالجماهير الرياضية لتزويده بالأماكن التي يتم فيها البيع بخلاف السعر المحدد حتى يتنسى له ملاحقة ضعاف النفوس الذين يبحثون عن السحت الحرام على حساب رياضة الوطن .
من جانب آخر، أسفرت مباراتا أمس في الجولة 16 من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز عن فوز الميناء على أمانة بغداد بثلاثة اهداف لهدف واحد في المباراة التي اقيمت في ملعب الخاسر، سجل للميناء مصطفى كريم هدفين في الدقيقتين 32 و67 واحمد محسن 24، ولأمانة بغداد ياسر عبد المحسن في الدققيقة 60.
وتعادل كربلاء والديوانية بهدف لمثله، سجل للديوانية عماد عبد الزهرة في الدقيقة 38 ولكربلاء صباح عبد الحسن في الدقيقة 55.
من جانبه، قال مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المركزي، شهاب أحمد، أن اليوم الأربعاء سيشهد إقامة 4 مباريات، إذ يلاقي فريق النجف ضيفه الطلبة، ويلعب السماوة ‏والزوراء في ملعب الأول، ويتواجه الحدود والجوية في ملعب التاجي، أما مباراة الشرطة والنفط ‏فستقام في ملعب الشعب الدولي.
يشار إلى أن الجولة تختتم يوم غد الخميس بثلاث مباريات، حيث يلتقي نفط الوسط ونفط ميسان في ‏ملعب النجف، ويضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الحسين والصناعات الكهربائية، ويلعب زاخو ‏في ملعبه أمام الكهرباء.‏

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة