الصباح الجديد – وكالات: تستعد الفنانة هيفاء وهبي لبدء تصوير أولى المشاهد ضمن السياق الدرامي لمسلسل ” لعنة كارما” نهاية الشهر الجاري، في مشاهد تجمعها مع النجم محمد رجب بعدما تعاقدا رسميا على المشاركة في بطولة المسلسل. يشار إلى أن مسلسل “لعنة كارما” تعاون ثان بين هيفاء والمنتج ممدوح شاهين، بعد ان قدما معا مسلسل ...
" />

هيفاء وهبي تستعد لتصوير أولى مشاهدها بـ”لعنة كارما” 20 شباط

الصباح الجديد – وكالات:
تستعد الفنانة هيفاء وهبي لبدء تصوير أولى المشاهد ضمن السياق الدرامي لمسلسل ” لعنة كارما” نهاية الشهر الجاري، في مشاهد تجمعها مع النجم محمد رجب بعدما تعاقدا رسميا على المشاركة في بطولة المسلسل.
يشار إلى أن مسلسل “لعنة كارما” تعاون ثان بين هيفاء والمنتج ممدوح شاهين، بعد ان قدما معا مسلسل “الحرباية”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
يشارك في بطولة “لعنة كارما” الى جانب هيفاء، سامي مغاوري، وخالد زكى، وسماح أنور، وآخرون، والمسلسل تأليف عبير سليمان، وإخراج إسماعيل فاروق.
من جانب أخرى شكّلت الملامح الخارجية التي تجمع عارضة الأزياء العربية سارة بهيفاء وهبي أزمة كبيرة بين الطرفين، بعد أن قرّرت الأولى خوض غمار الأضواء والدخول بقوة إلى عالم الفن وتصوير الإعلانات بدعم إعلامي كبير، وهي الناحية التي ربما سوف تشعل النيران بينها وبين هيفاء التي لا تحبّذ وجود منافسات في الوسط الفني على مستوى الجمال، مع الأخذ بعين الاعتبار إصرار فتاة الموضة على الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغنّي على أنغام أغنيات هيفاء في إشارة إلى قرب الشبه بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اضف رد