الأخبار العاجلة

صبا مبارك تؤدي “اسكتشات” كوميدية في برنامج SNL بالعربي

الصباح الجديد – وكالات:
تُعرض حلقة النجمة صبا مبارك في برنامج SNL بالعربي المُذاع على قناة ON ent، اذ تؤدي النجمة عدداً من الاسكتشات الكوميدية تقوم فيها بأداء أكثر من شخصية، منها السيدة العجوز، والعروسة، والذبابة.
ومن المرتقب طرح أحدث أفلامها “مسافر: حلب – إسطنبول” والذي تم تصويره في تركيا، ويتناول الصعوبات التي يواجهها بعض اللاجئين السوريين في طريقهم لألمانيا.
ومؤخراً فاز فيلم مسافر: حلب – إسطنبول، الذي أنتجته وتؤدي بطولته صبا مبارك، بجائزة أفضل فيلم روائي طويل وجائزة أفضل مونتاج في مهرجان البوسفور السينمائي، كما فاز بجائزة الجمهور في عرضه الأول بتركيا في مهرجان أنطاليا السينمائي.
وحالياً تعمل صبا على تصوير دورها في مسلسل “طايع” للمخرج عمرو سلامة، حيث تؤدي البطولة النسائية فيه بعدما تعاقدت معها شركة “ماجنوم” للإنتاج الفني (رامي إمام وهشام تحسين)، على أن يُعرض المسلسل في رمضان 2018.
تقع معظم أحداث المسلسل في الصعيد، وتدور بين مدينتي الأقصر، والقاهرة، وإحدى الدول الأجنبية. من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد دياب، ويشاركها البطولة عمرو عبد الجليل، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى محمد علي، ومحمود البزاوي، والفنانة القديرة سهير المرشدي. ويعد “طايع” هو التعاون الثاني بين صبا وعمرو يوسف بعد فيلم الثمن،

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة