الأخبار العاجلة

يارا تنضم الى لجنة تحكيم “نجوم بلا حدود”

الصباح الجديد – وكالات:

انظمت الفنانة اللبنانية يارا إلى لجنة تحكيم برنامج “نجوم بلا حدود ” بموسمه الثاني الذي يبث عبر احدى الفضائيات الخليجية.
وبدأت إدارة البرنامج تصوير أولى الحلقات، حيث شارك محبي وجمهور يارا أجواء أول يوم تصوير عبر صفحاتهم، من خلال نشر مقطع فيديو من الكواليس.
وكانت قد أحيت يارا نهار الجمعة الماضي حفلاً جماهيريا ناجحاً في العاصمة القطرية الدوحة برفقة الفنان اللبناني جوزيف عطية، وذلك ضمن الأسبوع العربي المقام على هامش فاعليات مهرجان قطر للتسوق 2018 بحضور حشد كبير من القطريين، وأبناء الجاليات العربية المتعددة تجاوز عدده الـ 1300 شخص.‎
ومن المعلوم ان اول ظهور للفنانة يارا كان في سنة 1998 عندما شاركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال باسمها الحقيقي “كارلا” وفازت بالكأس، لكنها غابت مدة عن الساحة، ومن ثم عادت في أولى تجاربها الاحترافية بكليب “حب كبير” سنة 2004 وعرض وقتها على قنوات ميلودي.
ثم أصدرت يارا ألبومها الأول في 2005 بعنوان “حب كبير” ايضا والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وصورت منه ايضا “بحلم بعينك” مع المخرج طوني قهوجي. غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان “اخذني معك” مما أسهم بانتشارها عربيا، وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الاولى صدفة سنة 2007 وادتها للمرة الاولى في اثناء مشاركتها كضيفة في احد برامج الهواة، وحققت نجاحا عربيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة