الأخبار العاجلة

“الهرابي” يثمن دور “الشباب والرياضة” في دعم مدربي وحكام البومسي

بغداد ـ الصباح الجديد:
شاركت دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات بأدارة السيد طالب جابر الموسوي في حفل توزيع شهادات دورة مدربي البومسي التي اقيمت عصر اليوم الجمعة في قاعة الاجتماعات في المركز الوطني للكرة الطائرة بالمدينة الشبابية.
واشاد الموسوي باقامة الدورة التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة/ دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات/ قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، مبينا ان حضور الخبير الدولي التونسي عبد الجليل الهرابي والقاء المحاضرات النظرية والعملية، يعد نقطة ايجابية في اطار تعزيز التعاون العراقي التونسي في تبادل الخبرات ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الملاكات التدريبية والتحكيمية.
وذكر الموسوي في اثناء حضوره الحفل برفقة معاونه السيد سولاف حسن ومدير المركز الوطني الكابتن بسام رؤوف، ذكر ان نوعية المحاضرات تسهم في تعزيز الجانبين التدريبي والتحكيمي للمدربين المشاركين في الدورة التدريبية التحكيمية، مما يؤسس لقاعدة جيدة في اللعبة القتالية.
من جانبه، اشاد المحاضر الهرابي، بدور وزارة الشباب والرياضة ودعوته لاقامة الدورة التدريبية التحكيمية، منوهأً إلى انه سعيد بحضوره إلى بغداد عاصمة السلام، ومؤكداً انه وجد الاجواء امنة، بعكس ما تتحدث فيه العديد من وسائل الاعلام التي تحاول تشوش الصورة وجعل العراق في ظلام دائم.
وذكر انه يتطلع إلى تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الامكانات التدريبية والتحكيمية وكذلك الاشراف على اختبارات ترقية الاحزمة.
فيما، قدم مدير المركز الوطني بالتايكواندو، الدكور خالد محمود، شرحا ًموجزاً عن ما الفوائد الكبيرة التي حصل عليها المشاركين في الدورة التدريبية التحكيمية، مشيراً إلى ان خطوة استقدام الخبير الدولي الهرابي، تاتي في الاطار الصحيح للخطوات الواثقة لوزارة الشباب والرياضة/ دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضة في تطوير قدرات الملاكات التدريبية التحكيمية العاملة في فن البومسي.
واوضح ان المشاركين كانوا متافعلين مع المحاضرات النظرية والعملية، التي يمكن ان ترتقي بمؤهلاتهم الفنية في هذا الفن الذي يعد حديثا على رياضة العراق.
واشترك في الدورة التدريبية التحكيمية كل من ( حيدر يوسف وابراهيم قاسم وصلاح حيدر ونبيل عبد الحسن وعماد فاضل ومحمد خلف وحاتم كومان ورياض نعيم ويوسف محمد وميثاق طالب واحمد كريم وقيس أكرم ورعد كاطع وفاطمة رعد ونور الهدى رعد وعدنان علي وعلي حكمت وعصام عطية وعمار جابر وستار جابر وفاضل شحيت وعباس عزيز وعلي رعد وعبد الهادي عطا واحمد ثامر وايهاب رياض وطيف رياض واحمد حيدر وسجاد صفاء وعبد الرحمن ياسر وعباس علي وكرار احمد وكرار سليم وعباس عودة واديب عبد الغني وادهم احمد وعلي عبد المحسن وضياء سلمان وعبد الغني مجيد ومحمد كريم حسين).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة