الأخبار العاجلة

توقعات نوستراداموس لعام 2018

مع اقتراب العام الجديد، انتشرت عبر بعض المواقع تنبؤات لعام 2018، بعضها عبارة عن تفسيرات لكتابات نوستراداموس القديمة، وبعضها الآخر منسوب إلى العرافة العمياء فانغا، والقسم الثالث يعود للعراف الشهير إيدغار كييس.
وتنبأ نوستراداموس بعدة أمور تخص عام 2018، منها ان الأمطار ستغرق أوروبا، والدول التي ستتعرض للفيضانات هي بريطانيا، وإيطاليا، وجمهورية التشيك، وهنغاريا، وأن موجة حر شديدة ستجتاح آسيا، وبسبب الحر الشديد سيهرب سكان دول آسيا إلى المناطق الباردة في الشمال، والكثير من الناس سيتطلع للهجرة إلى الدول الأوروبية.
كما تنبأ بأنه ستظهر منطقة حرب جديدة في الشرق الأوسط، وستودي بحياة الكثير من الأرواح، وستحل مشكلة الحرب القائمة على أساس الاشتباكات بين القوميات من ديانات شتى. وأنه سيظهر من الظلام تهديدا بالحرب العالمية الثالثة.
وتنبأ نوستراداموس أيضا بمشكلات في الولايات المتحدة ليس فقط على الصعيد الاقتصادي، ولكن أيضا في جوانب شتى من الحياة، وسوف ينشأ تضارب في العلاقات بين الولايات المتحدة وبقية الدول بما فيها الدول الأوروبية الحليفة، وسيحدث خلاف كبير بين الولايات المتحدة والصين، وسينتج عنه ضعف في نفوذ الولايات المتحدة. وتصبح الصين قوة اقتصادية متصدرة.
وسيضعف الدولار الأميركي بفضل جهود الاتحاد بين الصين وروسيا، وسيؤثر اليوان الصيني على التبادل العالمي بالدولار الأميركي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة