جولدن ستيت يواصل انتصاراته في دوري السلة الأميركي

نيويورك ـ وكالات:
عاد جولدن ستيت واريورز، حامل اللقب إلى صدارة القسم الغربي، بعد أن حقق فوزه الـ 11 على التوالي، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وفي ملعبه، عوض واريورز، تأخره في الربع الأخير وفاز على لوس أنجلوس ليكرز 113-106، ليحقق فوزه الـ 26 هذا الموسم مقابل 6 هزائم.
وتحقق الفوز بفضل تألق كيفن دورانت، الذي سجل 33 نقطة، وجوردان بول الذي أحرز 20 نقطة، وسيطر على 10 كرات مرتدة إلى جانب درايموند جرين، العائد من إصابة، والذي سجل 13 نقطة وسيطر على 11 كرة مرتدة.
وكان الصاعد كايل كوزما، وزميله لونزو بول، أفضل مسجلي ليكرز برصيد 27 و24 نقطة على الترتيب.
وفي مباريات أخرى، فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر، على ضيفه أتلانتا هوكس 120-117، وبفضل 36 نقطة من لاعبه أوستن ريفرز، الذي تألق بصورة لافتة في النصف الثاني من المباراة، فاز لوس أنجلوس كليبــرز خارج أرضه على هيوستون روكتــس 128-118.
وقدم نجم كرة السلة، الألماني المخضرم ديرك نوفوتسكي، أفضل مبارياته في الموسم الحالي، لكنه فشل في إنقاذ فريقه من الهزيمة، ليخسر دالاس مافريكس أمم مضيفه ميامي هيت 101-113.
وسجل نوفوتسكي، 20 نقطة ليكون أعلى رصيد له في أي مباراة خاضها بالموسم الحالي، لكن هذا لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من الهزيمة التي أصبحت السابعة له، في آخر 9 مباريـات خاضهــا بالمسابقـة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة