الأخبار العاجلة

«شرطة بغداد» يتأهل إلى نصف نهائي كأس وزير الداخلية

بغداد ـ الصباح الجديد:
بضيافة ملعبي كربلاء القديم والشباب في محافظة كربلاء، تتواصل منافسات الأدوار النهائية لبطولة كأس وزير الداخلية بكرة القدم، حيث ستجرى غدٍ الخميس مباراتي الدور نصف النهائي، فيلعب شرطة بغداد امام فريق شرطة الحدود، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي شرطة كربلاء وحماية المنشات. وتمكن فريق شرطة بغداد، من تحقيق الفوز في دور الـ 16 على فريق شرطة النجف بهدفين مقابل هدف واحد لفريق شرطة النجف وفي دور ربع النهائي تفوق على فريق حدود النجف بهدفين نظيفين سجلهما الهداف علي سعد.
وسبق للفريق التفوق في التصفيات الأولية التي اقيمت في بغداد بعد تحقيقه الفوز في مبارياته الأربع وسط تقديم مستوى فني كبير، وفريق شرطة بغداد يلقى الدعم من قائد شرطة بغداد اللواء علي جاسم الغريري ويقوده الملاك التدريبي الذي يضم جابر جخير ومساعديه قاسم محمد مناحي وكمال سامي ومدرب حراس المرمى ساجد جمعة والمشرفان حمودي كزبر ومحمد كريم.
وفريق شرطة بغداد، يضم مجموعة من اللاعبين البارزين في دوري الأضواء، بينهم، علي سعد ومهيمن سليم ملاخ وعلي حسين فندي ومصطفى كريم وحيدر حسين عسكر وجابر شاكر وسرمد علاوء ووسام جبار واحمد جاسب وعمار عبد الزهرة واخرين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة