المنظمة الدولية SIOO تختتم دورة التكتيك واللياقة البدنية بالتعاون مع المركز الوطني

المصري أيمن محمد يشيد بتعاون وزارة الشباب والرياضة
بغداد ـ الصباح الجديد:
برعاية وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، واشراف دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات/ قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، اختتمت دورة التكتيك واللياقة البدنية التي اقامتها المنظمة الدولية السويدية sioss للعلوم الرياضية بالتعاون مع المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضي في ملعب المدرسة التخصصية بمجمع ملعب الشعب الدولي واستمرت للمدة من 8 ولغاية 10 من شهر كانون الاول الجاري، وحاضر فيها المصري المعتمد لدى المنظمة ايمن محمد اليمني.
حيث اشترك فيها 24 مدربا هم ( مهدي حسين وكاظم ناصر وعلي طالب ومحمد كاظم وعلي صالح وعلاء عبد عون وستار حسين وسيف خضير ومان علي ناصر وعباس محمد والامير حيدر حسين وحيدر عبد القادر وعلي خالد ومحمد خيري وعباس عنيد وهادي احمد وعبد الجبار علي وحيدر خضر وحيدر جمال واحمد جمعة وعباس عليوي وماجد عباس واسماعيل محمد ومصطفى محمد ومحمود مصطفى).
وقال امين عام المنظمة الدولية السويدية SIOO للعلوم الرياضية، الدكتور سعد منعم، ان اقامة النشاط يأتي في ضوء الاتصالات التي جرت بين المنظمة وبين وزارة الشباب والرياضة التي سبق أن اقامت دورة تدريبية بالتعاون مع دائرة التربية البدنية وعلوم الرياضة شهر تشرين الأول الماضي، وتعد الدورة الخاصة بالتكتيك واللياقة البدنية هي النشاط الثاني بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وهذه المرة مع دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات/ قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية.
وبين ان المحاضر المصري ايمن محمد، يعد من الكفاءات المتميزة ويملك خبرات طويلة في اللعب والتدريب قبل الاختصاص في إلقاء المحاضرات لكونه خبيراً معتمدأً لدى المنظمة الدولية.
كما، اوضح منعم، ان المنظمة التي مقرها السويد، اعتمدت محاضرين متخصصين في العراق وهم ( الدكتور سعد منعم في التدريب، وعبد اللطيف كاظم في التغذية وسميرة عبد الرسول العتابي في الاصابات الرياضية).
من جانبه، وصف المحاضر المصري، ايمن محمد، حضوره إلى العراق بانه يأتي في اطار تلبية دعوة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان من اجل تطوير الملاكات التدريبية الشبابية العاملة بالتكتيك واللياقة البدنية، حيث تتكون الدورة من محاضرات عملية ونظيرية تسهم في منح المشاركين لمعلومات حديثة جدا.
واشاد المحاضر المصري بما وجده من اجواء مثالية وتهئية متطلبات نجاح الدورة التي سجلت النجاح الكبير بعد تفاعل المشاركين مع المحاضرات، ضمن هدفهم من المشاركة بالاستفادة القصوى من المحاضرات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة