كوركيس ينفي اعتذار ميرام وياسين عن المشاركة في خليجي 23

الزوراء يعزز صدارته.. واليوم ثلاث مباريات في «سادسة ممتاز الكرة»
إعلام اتحاد الكرة

نفى المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس الانباء التي اشارت الى تقديم لاعبي المنتخب جستين ميرام واحمد ياسين اعتذارهما عن عدم المشاركة ببطولة خليجي 23 التي ستضيفها الكويت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
واضاف ان ادارتي ناديي كولمبس كرو الامريكي الذي ينشط فيه ميرام و ايك السويدي الذي يلعب بصفوفه ياسين اشعرا اتحاد الكرة بكتاب رسمي أمس بعدم موافقتهما على مشاركة اللاعبين المذكورين بسبب حاجتهما الى علاج في الفترة المقبلة جراء اصابة قديمة و تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل.. واشار الى ان مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم اطلع على اشعاري الناديين وقرر شطبهما من القائمة المشاركة بخليجي 23.
يشار الى ان المدير الفني للمنتخب كشف اليوم عن قائمة فريقه والتي تتالف من 24 لاعبا هم محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن واحمد ابراهيم وسعد ناطق ومصطفى ناظم وريبين سولاقا وعلي بهجت ونبيل صباح ووليد سالم وعلاء مهاوي وامجد عطوان ومهدي كامل وحسين علي وعلي حصني وهمام طارق وايمن حسين وعلاء عبد الزهرة وابراهيم بايش ومهند علي وسجاد حسين ومهند عبد الرحيم وعلي فائز وسعد عبد الامير.
إلى ذلك، عزز فريق نادي الزوراء صدارته لدوري الكرة بعد فوزه أمس على فريق الديوانية في ملعب الصناعة ضمن الجولة السادسة بثلاثة أهداف من دون رد تعاقب على تسجيلها لؤي صلاح وأمير صباح وأمجد كلف، ليرفع الزوراء رصيده إلى 18 نقطة بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته الست.. فيما خرج فريق الميناء وزاخو متعادلين بهدف لمثله في ملعب البصرة، سجل للميناء باسم علي ولزاخو المحترف الكاميروني أمبو.
وتقام اليوم الأربعاء ثلاث مباريات ضمن الجولة السادسة للمرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، إذ يضيف نفط ميسان صحاب المركز الخامس عشر بـ5 نقاط على ملعب ميسان الدولي فريق الصناعات الكهربائية الذي يحتل الترتيب التاسع عشر برصيد نقطة واحدة، ويلاعب القوة الجوية الذي يمر بفترة عصيبة مضيفه أمانة بغداد، حيث يحل الصقور المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط ويحتل بغداد الترتيب الخامس برصيد 9 نقاط، وستقام المواجهة بدون جمهور، وتختتم المباريات في لقاء يقام على ملعب الزبير يجمع البحري صاحب المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط مع النجف الذي يقف ثالث بـ11 نقطة.
وتختتم مباريات الجولة يوم غدٍ الخميس بإقامة أربع مباريات، فيها يلتقي نفط الجنوب مع شقيقه النفط على ملعب الزبير، ويحتل نفط الجنوب البصري المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط فيما يحتل النفط الترتيب الرابع برصيد 4 نقاط، وفي ملعب التاجي يضيف فريق الحسين صاحب المركز العاشر برصيد 6 نقاط في نظيره الشرطة ثاني ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، ويضيف نفط الوسط الذي يقف بالمركز التاسع بـ7 نقاط نظيره الحدود صاحب الـ8 نقاط والتي توقفه سابعاً في لائحة الدوري، وأخيراً يضيف كربلاء على أرضه فريق الطلبة في مواجهة تقام من دون جمهور، ويحتل كربلاء الترتيب الأخير في الدوري دون رصيد فيما يقف الطلبة في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة