الأخبار العاجلة

الشرطة يعزز صدارته لدوري الكرة الممتاز بثنائية في شباك الحدود

بغداد ـ الصباح الجديد:
تختتم اليوم الاحد منافسات الدور الخامس من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، باقامة المباراتين المتبقيتين منها حيث يلاعب فريق الحسين على ملعب التاجي، فريق نفط الجنوب، ويلتقي الطلبة على ملعب أمانة بغداد بضيفه فريق الكهرباء.
وعزز الشرطة صدارته أمس بعد ان رفع نقاط لـ 15 من مبارياته الخمسة، حاصدأً العلامة الكاملة، على حساب فريق الحدود في ملعب الصناعة، وسجل أيمن حسين ونبيل صباح هدفي الفوز، كما اسفرت مباريات امس، عن فوز النجف على ضيفه كربلاء بثلاثية، بكرة فرحان شكور في الثانية 25 من الدقيقة الأولى التسجيل للنجف، فيما اضاف جبار كريم هدفين، وفاز أمانة بغداد على الصناعات الكهربائية بهدف من دون مقابل.
وتعادل السماوة والجوية بهدفين لكل منهما، سجل للجوية حمادي احمد وأمجد راضي، وللسماوة أحمد قدور و أحمد حاضر.
هذا وواصل فريق الزوراء نتائجه المميزة في الدوري وحقق الانتصار الخامس على التوالي، بفوزه على فريق البحري في ملعب الزبير بأربعة اهداف لهدف وحيد محققًا العلامة الكاملة (15 نقطة)، تحت قيادة المدرب أيوب أوديشو، فيما تجمد رصيد البحري عند 6 نقاط.
وحسم التعادل مباراة زاخو وضيفه نفط الوسط (1-1)، على ملعب دلال الأولمبي، وتمكن فريق النفط من خطف ثلاث نقاط ثمينة، بفوزه على ضيفه نفط ميسان، بهدفين لهدف، وحقق الديوانية مفاجأة كبيرة، بفوزه على ضيفه، الميناء، بثلاثة أهداف لواحد، على ملعب عفك الأولمبي.
وفي سياق التغييرات التدريبية، أعلن نادي الديوانية بكرة القدم، عن تعيين نبيل زكي مديرًا فنيًا للفريق، ليتولى المسؤولية خلفًا لسامي بحت الذي تقدم بالاستقالة من منصبه.. كما، سمت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء، حيدر محمود، مدربا لفريقها الكروي، خلفا للمستقيل، المدرب سالم عودة.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي كربلاء، أحمد علي العطواني، في تصريحات صحفية إن رئيس الهيئة الإدارية، محمد ناصر الموسوي، أنهى الاتفاق بشكل رسمي مع المدرب الشاب، حيدر محمود، ليتولى الإشراف على الفريق، انطلاقا من الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة