الأخبار العاجلة

عبير صبري: توقعت نجاح لـ”الطوفان” لأنه يحمل قضية خطيرة

وكالات – الصباح الجديد:
صرحت الفنانة عبير صبري أنها تتابع ردود فعل المشاهدين بعد عرض مسلسل “الطوفان” ، موضحة أنها توقعت نجاح هذا العمل، وهذا ما تم، مشيرة إلى أن العمل برغم أنه قُدم كفيلم في الثمانينيات، وقام ببطولته مجموعة من النجوم منهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، إلا أن المسلسل قدم معالجة جديدة تمامًا للفيلم، ومن يرى المسلسل سيجد نفسه امام قصة جديدة.
وأوضحت صبري أن العمل يناقش قضية مهمة وهي قضية الطمع، وهي مشكلة واجهت الإنسان منذ أول جريمة ارتكبت على الأرض بين قابيل وهابيل، حيث كان سبب الجريمة الطمع.
وأشارت صبري إلى أنها تشتاق للقيام بدور صعيدي، حيث أنها ابتعدت كثيرًا عن هذه الأدوار منذ أعوام طويلة، بعد أن قدمت دورًا في مسلسل “الفرار من الحب” مع الفنان رياض الخولي، والمخرج الكبير مجدي أبو عميرة.
وأوضحت صبري أنها تفتقد الكتابة الصعيدية، حيث تريد أن تقدم مجموعة من الأدوار المتنوعة، منها الرومانسية، والاجتماعية، والصعيدية، مشيرة الى أن السينما هي أهم ذاكرة للأمة.
يذكر أن عبير صبري درست في كلية الحقوق، ثم احترفت الفن من خلال أعمال عدة في السينما، والمسرح، والتليفزيون، من أهم مسلسلاتها “خلف الله” مع الفنان نور الشريف، و”السيدة الأولى” مع غادة عبد الرازق، وفي السينما قدمت “اللي اختشوا ماتو”، و”فلاح في الكونغرس”، و”عصافير النيل”

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة