الأخبار العاجلة

الانضباط تقرر إقامة مباراة كربلاء والزوراء بلا جمهور وتعاقب مدربا وإداريا

الجوية والطلبة يفتتحان الجولة الرابعة.. اليوم
إعلام اتحاد الكرة
قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اقامة مباراتين لفريق كربلاء على ارضه المفترضة بلا جمهور نتيجة الاساءات التي بدرت من بعض المحسوبين على جمهور الفريق في مباراته السابقة امام الميناء في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز بكرة القدم .
وقال امين سر اللجنة طارق عبد الحافظ ان اللجنة عقدت أمس اجتماعا ناقشت فيه تقريري حكم مباراة فريقي كربلاء والميناء ومشرفها اتخذت على اثرهما قرارا باقامة مباراتين لفريق كربلاء بلا جمهور بدء من الجولة المقبلة من الدوري امام الزوراء فضلا على حرمان المدرب المساعد للفريق حسن عباس واداري الفريق صادق عظيم من مرافقة الفريق ثلاث مباريات متتالية لكل منهما وعدم الجلوس على مصطبة الاحتياط او التواجد في ميدان الملعب بدء من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
هذا وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، اليوم الاحد باقامة مباراتان، الاأولى بين الجولة والطلبة في الساعة 5 عصراً في ملعب الشعب الدولي، ويتواجه في الساعة 2 ونصف ظهراً فريقي كربلاء والزوراء في ملعب كربلاء الدولي، فيما تجرى يوم غدٍ الأثنين 5 مباريات، حيث يلعب نفط الجنوب ونفط ميسان في ملعب الزبير، فيما يضيف ملعب النجف مباراة نفط الوسط والديوانية وتجرى جميع المباريات في الساعة 2 ونصف ظهراً، وفي ملعب جذع النخلة تجرى في الساعة 5 عصرا مباراة الميناء والبحري، ويلتقي في الساعة 2ونصف بملعب الشعب فريقا الشرطة وزاخو، فيما يضيف أمانة بغداد على ملعبه فريق النفط، وتقام بعد غدٍ الثلاثاء مباراتان الأولى في ملعب التاجي بين الكهرباء والنجف، والثانية بين الصناعات الكهربائية والسماوة في ملعب الصناعة وتقامان في الساعة 2 ونصف ظهرا، وتقام في الساعة 2 ونصف ظهر يوم الاربعاء المقبل في ملعب التاجي مباراة فريقي الحدود ونادي الحسين.
من جانب اخر، طالبت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي، أندية الزوراء والشرطة والطلبة والقوة الجوية، بإيجاد ملاعب جديدة مرخصة في الجولتين الخامسة والسادسة من المرحلة الأولى للدوري، لدخول ملعب الشعب الدولي مرحلة الصيانة.. وقال مدير اللجنة شهاب أحمد في تصريحات صحفية”وزارة الشباب أبلغت اتحاد الكرة بدخول ملعب الشعب الدولي مرحلة صيانة، ما يعني عدم إقامة مباريات الفرق الأربع على الملعب للجولتين الخامسة والسادسة”.. وبين أن الوزارة كانت اعتمدت على توقف الدوري لاقامة بطولة غربي آسيا، واتفقت مع شركة مختصة لرش البذور لأرضية الملعب، منوها بأن إلغاء البطولة “أدخلنا في إحراج”.. واشار أحمد إلى أن اللجنة طلبت من الأندية اختيار ملاعب جديدة مرخصة، أو اللعب في ملعب الفريق المنافس لتفادي الإرباك”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة