الأخبار العاجلة

اليوم.. إجراء 6 مباريات في الدور الثالث لدوري الكرة

الشرطة يتصدر اللائحة بفارق الأهداف عن الزوراء
بغداد ـ الصباح الجديد:

تجرى اليوم الاربعاء 6 مباريات ضمن منافسات الدور الثالث من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز للموسم الجديد 2017/2018، فيلعب في الساعة الثانية والنصف ظهراً بملعب الشعب الدولي الطلبة والصناعات الكهربائية، تعقبها في الساعة 7 مساءً مباراة الزوراء والكهرباء، فيما يضيف ملعب كربلاء الدولي مباراة فريقي كربلاء والميناء في الساعة الرابعة والنصف عصراً.
ويتواجه في ملعب الزبير فريقي نفط الجنوب والحدود، ويشهد ملعب ميسان الدولي لقاء نفط ميسان وضيفه فريق أمانة بغداد، ويضيف ملعب النجف لقاء أهل الدار والجوية، وتقام جميع المباريات في الساعة الثانية والنصف ظهراً.
وتستكمل يوم غدٍ الخميس، مباريات الدور باقامة 4 مباريات ايضاً، حيث يلعب الديوانية والشرطة في ملعب عفك، ويلتقي البحري ونفط الوسط في ملعب الزبير، والسماوة يتواجه امام النفط وزاخو يضيف الحسين، فريق زاخو يقف بالمرتبة التاسعة عشرة ما قبل الاخيرة بلا نقاط، حيث خسر مباراتيه في الدورين الأول والثاني على التوالي بهدف من دون رد امام فريقي نفط الجنوب والحدود، فيما ضيفه فريق الحسين، يقف تاسع اللائحة برصيد 3 نقاط، فقد خسر أولى مبارياته بهدف امام فريق البحري، وفاز في الجولة الثانية على فريق الديوانية بثلاثية نظيفة.
مدير فريق زاخو، رضوان نازي، اشار إلى ان فريقه يستعد جيداً للمباراة امام فريق الحسين، ويسعى إلى الفوز وتعويض الخساراتين السابقتين للفريق، واشار إلى ان اللاعبين يملكون مؤهلات العودة من جديد لتحقيق النجاح وكسب أول 3 نقاط في الدوري على حساب الفريق الضيف الذي ايضاً يملك امكانات جيدة.
وتابع نازي ان فريقه ربما سيعاني غياب اللاعب برزان أحمد الذي ما زال في طور الشفاء من الإصابة، وهنالك نسبة ضعيفة بمشاركته في اللقاء، منوها إلى ان جميع الصفوف جاهزة للمباراة بقيادة الملاك التدريبي المؤلف من المدرب محمد يوسف ومساعده حيدر عبيد ومدرب حراس المرمى محمد فتحي.
من جانبه، يرى مدرب فريق نادي الحسين بكرة القدم، هادي مطنش، ان لقاء يوم غدٍ سيكون صعباً على الفريقين، فأهل الدار يتطلعون إلى التعويض وتجاوز اثار الخسارتين في الجولتين السابقيتن، فيما يهدف الضيف إلى تأكيد جدارته ورفع رصيد نقاطه.
مطنش، الذي يعاني ألم تسمم شديد، قال انه ربما لن يتمكن من مرافقة فريقه في المباراة فيما لو بقى على حالته الصحية الصعبة، مشيراً إلى ان رئيس النادي كامل زغير يطئمن على صحته مع بقية اعضاء الهيئة الإدارية للنادي، متميناً ان يحقق الفريق نتيجة إيجابية في لقاء يوم غدٍ امام فريقه زاخو بفضل اجتهاد لاعبيه في الملعب واثباتهم للحضور الفني المتميز مقرونأً بنتيجة ايجابية.
يذكر ان فريق الشرطة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط متفوقاً على الزوراء بفارق الأهداف، وفي سباق الهدافين، يتساوى أيمن حسين من الشرطة وعلاء عباس من نفط الوسط ولكل منهما 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة