الأخبار العاجلة

«الدفاع المدني» يعلن تحضيراته للدرجة الأولى بمعسكر تركي

مقررات عدة في أجتماع الهيئة الإدارية للنادي
بغداد- المكتب الإعلامي:
عقدت الهيئة الادارية لنادي الدفاع المدني اجتماعا موسعا بغياب رئيس الهيئة الادارية اللواء كاظم بوهان بسبب اجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح، متمنين له الصحة والسلامة والعودة السريعة لمزاولة عمله، حيث ترأس الاجتماع نائب رئيس النادي، المقدم، اسعد يوسف دحا، بحضور امين سر النادي، اكرم والي والامين المالي منير عباس، والمشاور القانوني حسين جار الله وعضو الهيئة الإدارية، محمد هاشم، والمحاسب بشير عبد السادة ، وناقش في الاجتماع العديد من النقاط التي تخدم مستقبل النادي، منها الامور الادارية والفنية والتركيز في مسالة تطوير فرق النادي، حيث تم تثبيت يومي الاحد والاربعاء من كل اسبوع اجتماع للهيئة الادارية من الساعة الخامسة الى الساعة التاسعة مساء من اجل مواكبة جميع الاحداث التي تخص النادي.
فقد تم تسمية الكابتن غسان زوير مدربا حراس مرمى الفريق الاول بكرة القدم الذي يستعد للدخول في دوري الدرجة الاولى بعد ان قبلت الهيئة الادارية اعتذار الكابتن حيدر عليوي.
واوضحت الإدارة ان عدم اشتراك فريق الكرة الشاطئية في بطولة بغداد للفرق المؤسساتية يعود على اعتبار هذه البطولة ليست رسمية وانما سيكون الفريق جاهز لبطولة الدوري التي تنظمهما لجنة الشاطئية في اتحاد كرة القدم نهاية شهر تشرين الثاني.
كما، تم اقرار التعاقد مع 13 لاعبا من اجل تمثيل الفريق الاول خلال منافسات الدوري المقبل وتمت المصادقة على عقودهم، ومن المؤمل ان يضيف الملاك التدريبي سبعة لاعبين اخرين ليصبح العدد عشرونا لاعبا في الموسم المقبل.
كذلك، قررت الهيئة الادارية تاهيل مخزن النادي وسيسلم بذمة احد منتسبي النادي،وايضا تمت تسمية عادل الحر مدير لادارة النادي.. واكد المجتمعون السعي لتامين معسكر تدريبي للفريق الاول في تركيا لمدة عشرة ايام ويحتاج الى رصد مبلغ قدره 25 مليون دينار لاقامة هذا المعسكر التدريبي بعد استحصال الموافقات الرسمية.
فيما اعلنوا التعاقد مع عشرة لاعبين لفريق الخماسي للموسم المقبل 2017- 2018، و وتشكيل فريق لفئة الشباب بكرة القدم وفتح باب الاختبارات لهم.. و سيتم تاهيل كرفانات جديدة وافتتاحها إلى المكتب الاعلامي والمشاور القانوني وتجهزهم بجميع المستلزمات، واغلق محضر الاجتماع الى يوم الاحد المقبل.
من جانبه، قال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع المدني، أسعد يوسف دحام، ان النادي يمضي في مسيرة تصاعدية من جميع الجوانب، فالدعم والأهتمام الكبير من رئيس النادي، مدير عام مديرية الدفاع المدني، اللواء كاظم سلمان بوهان، يعد دافعاً نحو العطاء الافضل.
وبين دحام: وضعنا خطط جديدة، للنهوض بواقع ألعاب النادي، فتم التأكيد على بناء فريق جدير بالمنافسة في دوري الدرجة الاولى وكذلك فريق بالخماسي، وافتتحت قاعات الألعاب الرياضية في مقر النادي بكرنفال كبير بحضور العديد من الشخصيات الرياضية بينها نجوم الكرة.
واشار إلى ان فريق النادي بكرة اليد النسوي تمكن من أحراز لقب كاس أندية بغداد مؤخراً، وكذلك نالت فرق الجودو 3 اوسمة ملونة في المنافسات، فيما يعد فريق قوة الذراع بالنادي متميزاً بنيله الوسام الذهبي، كما ان هنالك حملة لتشييد ملعب النادي النموذجي مع بناء ساحات متعددة الاغراض لفعاليات كرة الصالات والشاطئية والألعاب التي يضمها النادي.
فيما اشار مدير حسابات النادي، بشير عبد السادة، إلى ان الإدارة حرصت على ان يكون هنالك ترتيبا للحسابات المالية بما يتلائم مع ميزانية النادي، وان هنالك حرصا كبيراً لإدارة النادي لتهيئة جميع متطلبات نجاح مشاركة الفرق الرياضية، وقامت إدارة النادي بتهيئة مقر النادي بانشاء غرف للدائرة الهندسية والقانونية والحسابات والرقابة المالية وآرشفة الإعلام، إلى جانب مقر الإدارة وامانة السر وسكن اللاعبين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة