الأخبار العاجلة

البرلمان يصوت غداً على تعديل قانونه ومفوضية الانتخابات

بغداد – الصباح الجديد
يستأنف مجلس النواب، غداً الأربعاء، جلساته الاعتيادية.
ويتضمن جدول اعمال جلسة الغد “إستكمال التصويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم 11 لسنة 2007، وتقرير عمل لجنة الخبراء لإختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وإستكمال التصـويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم 21 لسنة 2008”.
كما يتضمن “من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم 45 لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم 188 لسنة 1959، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية”.
ويشمل جدول الاعمال “التصـويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم 56 لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة)، وإستكمال مناقشــة مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الاحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية”.
وسيعرض خلال الجلسة “تقريــر ومناقشــة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية تجارة الحبوب لعام 1995، وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون انتخابات مجلس النواب العراقي رقم 45 لسنة 2013”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة